صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور»: ادعاء مقابلتنا للقنصل الأمريكى بـ«الإسكندرية» محض كذب

14 اكتوبر 2014

كتب : محمود محرم




 صرح يونس مخيون رئيس حزب النور إن الاسلام هو الرسالة الخالدة التى جاءت عامة شاملة صالحة لكل زمان ومكان، مشيرا إلى أنه من عموم الإسلام وشموله انه نظم أمور الدين والدنيا جميعا ولم يكن فى يوم من اﻻيام مجرد عدة شعائر تقام بل جاء ليضع الأسس التى تضمن للبشرية حياة سعيدة مطمئنة.
وأضاف: فإن كان للإسلام شعائره التعبدية فإن له نظمه السياسية واﻻقتصادية واﻻجتماعية وله مبادئه الاخلاقية والسلوكية وله تنظيماته فى السلم والحرب وفى داخل البلاد وخارجها.
 وأشار رئيس حزب  «النور» أن البشرية قد تاهت وصارت تضرب فى الحياة على غير هدى وباتت تقف على حافة بركان يوم أن انحرفت خطاها عن طريق الله وابتغت الصلاح فى غير ما جاء من عند ربها غير مدركة أن الله خالقها قد شرع لها فى كل شىء ما يكفل لها حياة الأمن والرخاء.
 من جانب آخر نفى محمد صلاح خليفة عضو اللجنة الإعلامية لحزب النور ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية مؤخرا عن لقاء جمع قيادات الحزب بالقنصل الأمريكى بالإسكندرية بشأن اطلاعه على رؤية الحزب فى الأحداث الراهنة مؤكدا أن هذا الخبر عارِ تماما عن الصحة ومحض افتراء.
 مشددا على أن تواصل لجنة العلاقات الخارجية بالحزب مع الوفود الدبلوماسية الأجنبية لا يتم إلا بعد التنسيق الكامل مع الجهات الرسمية المعنية فى إطار الدستور والقانون.
 وأكد المتحدث باسم النور أن الحزب بقياداته وقواعده يقفون فى خندق واحد مع الدولة المصرية لمواجهة المخاطر والتحديات التى تتعرض لها كما أن سياسة الحزب لا تراعى إلا  المصلحة العليا للبلاد ومقتضيات الأمن القومى المصري.
كما التقى وفداً من حزب النوربرئاسة يونس مخيون رئيس الحزب الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان فى إطار التشاور بين الحزب وجميع المسئولين بهدف التعاون لتحقيق مصالح المواطنين.
 وأوضح الدكتور يونس مخيون أن اللقاء كان ايجابيا وأن الوزير تجاوب مع ما عرضه الحزب من مشكلات خاصة بالقطاع الطبى ومستشفيات التكامل وهيئة الرقابة على الواردات الغذائية.
 وأكد رئيس حزب النور أن الوزير وعد بالنظر فى كل ما طرحه وفد الحزب من وجهات نظر وأنه سيكون هناك تواصل مستمر بين الحزب والوزارة.
 ومن جانبه أوضح الدكتور طارق السهرى وكيل مجلس الشورى السابق ورئيس الهيئة العليا لحزب النور أنه تم تقديم وجهة نظر الحزب فى العديد من المشكلات التى تعانى منها الوزارة واقتراح لبعض الحلول لهذه المشكلات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss