صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الحركة الوطنية» يواصل جولاته للتواصل مع المصريين بالخارج

14 اكتوبر 2014



واصل ياسر قورة القيادى بحزب الحركة الوطنية المصرية (الذى أسسه رئيس مجلس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق) جولاته الخارجية، التى تهدف إلى التواصل مع المصريين بالخارج، لمعرفة آرائهم وتوجهاتهم إزاء الأوضاع الحالية التى تشهدها مصر، وفتح قناة تواصل مهمة معهم، على اعتبارهم مكوناً رئيسياً بالنسيج الوطنى المصرى.
ويزور «قورة» حالياً دولة فرنسا، وانطلاقاً من دوره السياسى الذى لا يقتصر على التواصل مع المصريين داخل مصر عبر بوابة الحزب فقط، بل يمتد إلى المصريين بالخارج كذلك، لتعميق الوعى السياسى لديهم حول ما تشهده القاهرة من تطورات سياسية، منذ ثورة 30 يونيو 2013، فضلاً عن دعوتهم للاستثمار فى مصر والمساهمة فى إنعاش الاقتصاد المصرى، والمشاركة بفعالية فى التطورات السياسية التى تشهدها القاهرة فى العهد الجديد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إنهاء حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التى حاولت القضاء على الهوية المصرية.
وأعرب «قورة» عن سعادته بلقاءاته مع الجالية المصرية فى فرنسا، مؤكداً أنه لمس توجهاً وإرادة حقيقية من قبل المصريين بفرنسا للمساهمة فى التطورات السياسية، وفى دعم الاقتصاد المصرى.
وقبل زيارته لفرنسا زار قورة دولة الإمارات العربية المتحدة حيث التقى بالجالية المصرية هناك،  للوقوف على آرائهم وتوجهاتهم ومطالبهم، خاصة فيما يتعلق بالبرلمان المقبل، والتشريعات المطلوبة منه.
وأكد «قورة» أن الجالية المصرية فى الإمارات لعبت دوراً مهماً فى شتى التطورات التى شهدتها مصر، ولم تفصل يوماً عن النسيج الوطنى، لا سيما أنهم مقيمون فى دولة عربية شقيقة لها مواقف جليلة إزاء الأوضاع التى تشهدها مصر، لافتاً إلى إيمانهم الكاملة بضرورة مواصلة المساهمة فى دعم ما تشهده القاهرة من تطورات سياسية، وفى دعم الرئيس السيسى والحكومة الحالية لاجتياز الفترة الحالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss