صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» ينسق مع عائلات الصعيد كبديل للإرهابية والجماعة الإسلامية

13 اكتوبر 2014



كتب- محمود محرم ــ حسين فتحى

طالب المجلس الرئاسى لحزب النور رؤساء قطاعات الحزب بالنزول إلى منطقة الصعيد والتواصل مع كبار العائلات والوجود كبديل لتنظيم الإخوان والجماعة الإسلامية استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة وزيادة الوجود الخدمى بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات الصحية.
وقال المهندس صلاح عبدالمعبود عضو المجلس الرئاسى للحزب إن النور عقد اجتماعا مساء أمس الأول لرؤساء القطاعات لمتابعة أعمال المجمعات الانتخابية وناقش الاجتماع جدول زيارات لجنة متابعة الأعمال الانتخابية وتشمل محافظات الصعيد خلال الأسبوع المقبل لتقييم أداء المجمعات ومتابعة معايير الاختيار التى وضعها الحزب.
وأضاف الحزب تواصل مع عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة للتنسيق لخوض الانتخابات ضمن تحالف مشترك.
من جانب آخر أوضح عبدالمعبود أن الحزب ينتظر صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لحسم موقفه من الدخول فى تحالفات انتخابية مع أحزاب أخرى وذلك فى الانتخابات البرلمانية المقبلة ولم يحسم الحزب موقفه من الدخول فى تحالفات حتى الآن معتمدا على قواعده الجماهيرية الموجودة فى جميع المحافظات واتخذت الأمانة العامة للحزب قرارها بتجميد مناقشة الدخول فى تحالفات من عدمه إلى ما بعد صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.
وأكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أن أعضاء الحزب سيخوضون المحافظات ذهابا وايابا لحصد الأصوات الانتخابية ولن يكتفوا بالجلوس فى مكاتبهم مشددا على أن النور سيبذل جهدا مضاعفا للحصول على نسبة تليق به فى الانتخابات.
وأشار مخيون إلى أن النور لديه استعداد تام لدخول الانتخابات متى يتم تحديد موعدها مشيرا إلى أن قواعد الحزب بالمحافظات جاهزة لخوض الانتخابات.
مع اقتراب العد التنازلى لإجراء الانتخابات البرلمانية واستغلالا لغياب دور الأحزاب المدنية واختفائها تماما عن الشارع ومن خلال برنامج تنظيمى ممنهج «نظمت أمانة حزب النور ببندر الفيوم حملة للقضاء على فيروس «سى» تحت عنوان «معا للقضاء على فيروس سى» تضمنت الحملة خدمة الكشف المبكر المجانى عن «الفيروس» للمواطنين والتسجيل المجانى للمرضى بفيروس «سى» على موقع وزارة الصحة الخاص بالعلاج الجديد «سوفالدى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss