صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

بكار: لابد من الحفاظ على الدستور ومكتسبات الثورة

12 اكتوبر 2014



أكد المهندس جلال أمين عام حزب النور أن الحزب يجهز لدورات تثقيف سياسى للمرشحين الذين سيختارهم الحزب لخوض انتخابات مجلس النواب فى كيفية التواصل مع الجماهير وتعريفه بدور النائب فى البرلمان وكيفية التعامل مع القضايا الملحة بهدف رفع الوعى السياسى للمرشحين لتقديم عضو برلمانى يناسب المرحلة التى تعيشها مصر ولديه رؤية واضحة للمشاكل التى تعانى منها الدولة ولديه رؤية سياسية بالقضايا الملحة وكيفية التعامل معها.
وأشار إلى أن الأمانة العامة تعد برامج تدريبية ثقافية لكل أبناء الحزب فى جميع المحافظات، سواء أعضاء هيئات المكاتب بالمحافظات أو الأعضاء العاملين أو غير العاملين للارتقاء السياسى والثقافى بمستوى أبناء الحزب، حتى يكونوا عاملا مساعدا فى تقدم مصر واستقرارها ليتمكن من تقديم كوادر تخدم الدولة فى كل المجالات للوصول إلى دولة مستقرة متقدمة.
من جانبه أكد نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام ضرورة العمل الجماعى، مؤكدا أن الدولة لا تقوم على فرد ولا جماعة بعينها، لكن تقوم على المجتمع ككل.
وأضاف: هناك ضرورة للحفاظ على الدستور الذى تم الاستفتاء عليه والحفاظ على مكتسبات الثورة، مشيرا إلى أن الشعب المصرى ينتظر الكثير من حزب النور فى مجلس النواب المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
الكلام للأهلى!
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف

Facebook twitter rss