صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«نقابة التجارة» تدرس مشاكل العاملين فى التموين وتطالب بصرف مستحقاتهم

12 اكتوبر 2014

كتب : ابراهيم جاب الله




 قررت النقابة العامة لعمال التجارة دعوة مجالس إدارات اللجان النقابية فى مديريات التموين والمجمعات الاستهلاكية إلى اجتماع خلال أيام لدراسة المشاكل التى تواجههم فى أداء العمل وللمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية من الأجور الإضافية.
وقال محمد وهب الله رئيس نقابة عمال التجارة وأمين عام اتحاد العمال خلال اجتماع أمس  لمجلس إدارة النقابة إنه سيتم توجيه الدعوة إلى الدكتور خالد حنفى وزير التموين لحضور الاجتماع للتعرف على دور العاملين فى تحسين الأداء وتعميق الحوار والتشاور بين الإدارة واللجان النقابية عند حل المشكلات التى تواجه العمال.
وأوضح وهب الله أن هيئة مكتب النقابة أشادت فى اجتماعها برئاسة محمد وهب الله بجهود العاملين فى مديريات التموين والمجمعات الاستهلاكية على قيامهم بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الضرورية خلال عيد الأضحى.
وأوضح أن عقد اجتماع لمجالس إدارة اللجان النقابية فى مديريات التموين والمجمعات الاستهلاكية يأتى لبحث الخطة المستقبلية فى إطار تنفيذ قرارات الدكتور خالد حنفى وزير التموين والمتعلقة بصرف الحصص التموينية وتوفير السلع الاستهلاكية بالمجمعات والتعرف على رؤيتهم فى تطوير الأداء وإيجاد الحلول الكفيلة للمشكلات التى تواجه العاملين.
وتابع: النقابة وجهت الدعوة لجميع عمال مصر من أجل العمل على زيادة الإنتاج فى المرحلة الحالية دعمًا للاقتصاد الوطنى مع عدم الاستجابة للدعوات التى تحرضهم على الإضرابات والاعتصامات لتعطيل مصالح المواطنين لافتا إلى أن النقابة سوف تتفاوض مع جميع الجهات من أجل الحصول على مستحقات العمال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss