صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

شباب بوك

«مارك زوكربيرج» يطلق المنصة الإعلانية الجديدة «أطلس»

10 اكتوبر 2014



أعلن موقع «فيس بوك» عن إطلاق منصته الإعلانية الجديدة «أطلس» وهى «منصة مايكروسوفت الإعلانية السابقة»، كوسيلة لرصد نشاط الناس عبر الإنترنت، ويقدم موقع التواصل الاجتماعى الأشهر، من خلال منصته الجديدة العديد من الخدمات والمميزات، خاصة بعد هروب البعض من قبضة «مارك زوكربيرج» بإنشائهم شبكتهم الاجتماعية الخاصة.
من جانبه قال «إيريك جونسون» رئيس «أطلس»، وفقا لما نشره موقع «engadget» الأمريكى، خلال تدوينة له عبر مدونته «نعلن عن إطلاق أطلس، لقد أعيد بناؤها من الألف إلى الياء لمواجهة التحديات التسويقية مثل الوصول إلى الناس عبر الوسائل المختلفة».
وتابع فى حديثه عن قاعدة التسويق للناس فبدلا من وضع كود داخل الموقع ويتبع كوكيز أجهزة المستخدمين لمعرفة ما يفعلونه على سطح المكتب والهواتف الذكية واللوحية فإن هذه البيانات بالإضافة إلى معرفة الفيس بوك بعمر المستخدم وتفضيلاته وبجنسه، سوف يتم استخدامها بعد ذلك لبيعه منتجات محددة.
وهى «منصة مايكروسوفت الإعلانية السابقة» التى أعادت بناءها وإحياءها كوسيلة لرصد نشاط الناس على الإنترنت عبر كل الأجهزة التى يمتلكونها.
وتقدم «فيس بوك» العديد من المميزات للمعلنين خاصة أن البعض منهم هرب من قبضة «مارك زوكربيرج» وبنى شبكته الاجتماعية الخاصة، وأطلقت فيس بوك «أطلس» لتساعد الأشخاص الذين مازالوا يجدون صعوبة فى تفادى الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون المعلومات الشخصية عنهم ليبيعون لهم تلك الأشياء.
يشار إلى أن «فيس بوك» كانت قد اشترت منصتها الإعلانية الجديدة أطلس أدفرتايزنج سويت Atlas Advertising Suite، من شركة مايكروسوفت فى العام الماضى، حيث تتيح هذه المنصة للمعلنين إدارة الإعلانات ومعرفة الإحصائيات والتحليلات الخاصة بالحملات الإعلانية وذلك من خلال تحديد الشرائح المستهدفة بشكل أفضل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss