صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

عمال حفر «القناة» يقطعون إجازة العيد و«مميش»: فتح مظاريف الكراكات قريبًا

7 اكتوبر 2014



الإسماعيلية - شهيرة ونيس
أعلن عمال ومقاولو أعمال حفر مشروع القناة الجديدة إنهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وعودتهم إلى العمل اليوم للمشاركة فى احتفالات أعياد أكتوبر. وإن عددًا من المقاولين العاملين بالمشروع قرروا قطع إجازة العيد للمشاركة فى احتفالات أكتوبر من قلب الموقع الذى سيشهد أضخم مشروع يقوم بسواعد مصرية 100٪.
والذى أكد نجاحه ظهور المياه بمعظم مواقع الحفر وإصرار العمال على عبور أول سفينة بالمياه الجديدة فى شهر أغسطس المقبل، وردد العاملون: «عهد قطعناه على أنفسنا أمام الرئيس السيسى والقيادة العسكرية».
وأكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن العمل لم يتوقف بشكل تام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتًا إلى أن القوات المسلحة شاركت فى أعمال صيانة موسعة للسيارات والمعدات، أول وثانى أيام العيد مؤكدًا اقتراب فتح المظاريف الخاصة بتحالف الكراكات لنزول ما يقرب من 20 كراكة جديدة لاستكمال العمل بمراحل الحفر المائى بالمنطقة الوسطى والشمالية والجنوبية.
من جانبه أعلن اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية أنه تم الاقتراب من الانتهاء من إعداد الكرافانات الخاصة بالعمال والمجندين والخاصة بفصل الشتاء قبل منتصف الشهر الحالى والتى تتولى أعمالها القوات المسلحة حفاظًا عليهم، وتابع «القصاص»: إن الكرافانات يتم إعدادها وتجهيزها على أعلى مستوى، شاملة دورات المياه والإقامة والمعيشة ومجهزة للطهى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss