صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيد

6 اكتوبر 2014



بعـث الفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ببرقيـة تهنئـة للسيـد الرئيـس عبدالفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة بمناسبـة الاحتفـال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.
كمـا بعـث الفريـق محمود حجازى رئيـس أركـان حـرب القـوات المسلحـة ببرقيـة تهنئـة مماثلـة  للرئيس.
 وفى نفس السياق أصدر الفريق أول صدقى صبحى توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين فى حفظ السلام بمناسبة الذكرى الـ 41 لنصر أكتوبر المجيد.
من ناحية أخرى واستمرارًا لمظاهر احتفال الشعب المصرى بذكرى نصر أكتوبر المجيد شاركت عناصر من القوات المسلحة المواطنين المسافرين على طريقى القاهرة الإسكندرية الصحراوى والقاهرة العين السخنة الاحتفال بأعياد النصر وعيد الأضحى المبارك من خلال العديد من العروض والمعزوفات الغنائية والوطنية قدمتها الموسيقات العسكرية عند بوابتى طريق الإسكندرية الصحراوى والقطامية وتوزيع الهدايا التذكارية على المسافرين.
وحرصت القوات المسلحة على استطلاع آراء المواطنين والتعرف على مقترحاتهم بشأن الخدمات المقدمة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى الذى تتولى القوات المسلحة استكمال أعمال التطوير والتوسعة بالطريق، كذلك طريق القطامية العين السخنة الذى يعد من أبرز انجازات القوات المسلحة فى مجال الطرق الحرة التى تحقق الأمان والسيولة المرورية واختصار زمن الرحلة بين المحافظات.
وأعرب العديد من المواطنين عن اعتزازهم بالدور الوطنى الذى تقوم به القوات المسلحة فى توفير الأمن والأمان للمواطنين وتحقيق العديد من الإنجازات التى تساهم فى تطوير البنية الأساسية للدولة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فى جميع المجالات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss