صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هانى مهنى: ننتظر قرار «الشئون المعنوية» حول احتفالات أكتوبر بقناة السويس

5 اكتوبر 2014



كتب - محمد عباس


ارسل الموسيقار هانى مهنى رئيس اتحاد النقابات الفنية خطاباً إلى الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بشأن الاحتفال الشهرى الذى يقام بنادى قناة السويس والذى التزم به اتحاد النقابات الفنية فى الأشهر الماضية وتم تقديم حفلين شارك فى إحيائهما المطرب محمد الحلو وآمال ماهر ولطيفة وغيرهم الكثير من المطربين الذين تصارعوا على إحياء هذه الحفلات.
ومن جانبه قال مهنى إنه ينتظر قرار الشئون المعنوية حول إحياء الحفل خلال الأيام القادمة استغلالاً للذكرى الـ41 لنصر أكتوبر المجيد، مشيراً إلى أنه اقترح على المسئولين عن إحياء الحفل ان يضم الحفل الكثير من الفقرات مؤكداً أنه يسعى لتقديم شكل مصغر من احتفالات أكتوبر التى تقدم كل عام وأضاف مهنى انه حتى الآن اتفق مع كل من المطرب خالد سليم وخالد عجاج ومحمد محى وعدد من الفرق الغنائية الشبابية التى جذبت الكثيرين من الجمهور.
فى الفترة الماضية وذلك لاحياء الحفل. وعلى جانب آخر أعرب مهنى عن سعادته بإقامة حفلين لأول مرة فى مصر عن نصر أكتوبر المجيد موضحاً أنه يسعى لأن تعم الاحتفالات جميع محافظات مصر التي تستحق أن يشارك شعبها فى احتفال المصريين بنصرهم العظيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss