صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

قادة الجيوش والمناطق يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

3 اكتوبر 2014



أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة احتفالات الشعب المصرى والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.
حيث قام اللواء أركان حرب محمد الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، ومدير أمن المحافظة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى الميدانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم.
وفى السويس، قام اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء العربى السروى محافظ السويس، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني، فيما قام اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع قائد المنطقة المركزية العسكـرية يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومدير الأمن بوضع إكليل آخر من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
وفى الإسكندرية قام اللواء أركان حرب رضا فاضل يرافقه مدير أمن الإسكندرية بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية، كما قام اللواء أركان حرب محمد مصرى قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية.
وفى أسيوط، قام اللواء أركان حرب يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وفى إطار مشاركة من وزارة الداخلية لاحتفالات الشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة أناب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب وزير الداخلية مديرى الأمن بالمحافظات لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بالمحافظات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss