صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سباب وتشابك بالأيدى فى نقابة الموسيقيين

3 اكتوبر 2014



كتب- محمد سعيد هاشم


اشتعلت الأحداث من جديد داخل نقابة الموسيقيين ووصلت إلى الاشتباك بالأيدى وتبادل الاتهامات والألفاظ بين مفتشى لجنة العمل واثنين من أعضاء الجمعية العمومية وذلك بعد القرارات التى اتخذها مصطفى كامل المنتهية رئاسته بحكم المحكمة وليست له أى صفة رسمية داخل النقابة.
وكان أول هذه القرارات تغيير وكيل لجنة العمل حمادة أبواليزيد وقام مصطفى كامل بدور رئيس لجنة العمل وينوب عنه عضو مجلس الإدارة منصور هندى فقط ويعد هذا القرار هو الأسوأ فى إدارة كامل لنقابة الموسيقيين لأن منصور الهندى لا يفقه أى شيء فى شئون إدارة لجنة العمل لأنه يعمل «طبالا» وهذا العمل جديد عليه فكل خبرته التى اكتسبها هو مدير أعمال إحدى  الراقصات فى الملاهى الليلية فقط.
وثانى قرار كان إدخال اثنين من أعضاء الجمعية العمومية إلى لجنة التفتيش فى النقابة ليقوما بمعاينة التقديرات الخاصة بالحفلات وهى أصل ثقة مصطفى كامل فى النقابة الأمر الذى أثار مشاكل داخل مجلس الإدارة ففور علم رضا رجب القائم بأعمال النقيب بهذه القرارات قدم استقالته دون رجعة مبررا أن مصطفى كامل ليس له الحق فى التدخل فى شئون مجلس الإدارة لأنه ليست له أى صفة داخل النقابة كما قدم وكيل لجنة العمل حمادة أبواليزيد استقالته بعد قرار اقصائه من منصبه.
وثارت أزمة فى لجنة العمل والمفتشين إلى أن اجتمع بهم مصطفى كامل وأوضح لهم مبرراته فى التغيرات التى حدثت وأنه سيظل مدافعا عن حقوق الغلابة واليتامى من الفاسدين داخل النقابة مهما كان موقعه سواء كان نقيبا أو كان عضو جمعية عمومية. وقام بتهدئة مفتشى لجنة العمل وأكد أنه سوف يحاسب الفاسدين والمتقاعسين عن العمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss