صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الفنانون يصطحبون أسرهم لأداء فريضة الحج

3 اكتوبر 2014



كتبت- سهير عبدالحميد


سافر مجموعة من الفنانين لأداء فريضة الحج هذا العام فمنهم من سافر بمفرده ومنهم من سافر بصحبة أسرته وقاموا بتأجيل أعمالهم الفنية لحين العودة من الأراضى الحجازية.
تعتبر الفنانة وفاء عامر من أوائل الفنانين الذين سافروا للمملكة العربية السعودية بصحبة زوجها المنتج محمد فوزى حيث عادت من المغرب مؤخرًا بعد تكريمها فى مهرجان المرأة العربية ثم اتجهت هى وزوجها وابنها عمر لأداء فريضة الحج.
وقد حرصت على التقاط صور تذكارية بملابس الحج وهى أمام المسجد النبوى تيمنًا ببركة المكان وبمجرد عودتها ستقوم باستئناف أعمالها الفنية والتحضير لمسلسلها الرمضانى القادم حيث تفاضل بين أكثر من سيناريو الفنان أحمد عز هو الآخر سافر منذ عدة أيام لأداء فريضة الحج على الرغم أنه قام بها العام الماضى بعد وفاة والدته وقد حرص على تأجيل تحضيره لفيلمه الجديد «المفرمة» الذى يعود به للسينما وذلك بعد عيد الأضحى وعودته من السعودية حيث سيظل هناك أسبوعًا بعد إنهاء شعائر الحج حتى يزور الأماكن الدينية فى مكة والمدينة وقد اتفق مع المنتج وائل عبدالله على بداية التحضير لفيلمه الجديد عقب عودته مباشرة خاصة أنه غائب عن السينما منذ عامين ونصف العام منذ أن قدم فيلمى «المصلحة» و«حلم عزيز» الفنان محمد رجب سافر منذ أيام بصحبة والده لأداء فريضة الحج حيث كان دائمًا يسافر بصحبة زوجته السابقة السعودية الجنسية وذلك قبل أن ينفصلا وقد حرص رجب أن يؤدى شعائر الحج هذا العام على الرغم من انشغاله بتصوير فيلمه «الخلبوص» الذى يشاركه البطولة إيمان العاصى وسارة سلامة وإخراج إسماعيل فاروق الذى قرر تأجيل التصوير لحين عودة رجب من الحج.
الفنان حسن الرداد سافر هو الآخر بصحبة والدته لأداء فريضة الحج وليست المرة الأولى الذى يؤدى فيها الرداد شعائر الحج وبمجرد تعودته يستعد لتقديم عمل درامى جديد لرمضان القادم.
 الفنانة دلال عبدالعزيز حرصت على أن تصطحب حماة ابنتها دنيا سمير غانم السيدة أمانى الحداد والدة المذيع رامى رضوان وذلك لأداء فريضة الحج حيث تسافران ضمن مجموعة من الفنانين يسافرون بصحبة الشيخ خالد الجندى الذى عقد جلسة دينية للرد على أسئلتهم للأمور الخاصة بتفاصيل شعائر الفريضة.
الفنانة حورية فرغلى حرصت هى الأخرى على أداء فريضة الحج للعام الثانى على التوالى حيث سبق وأدتها العام الماضى وقد التقت مع الفنانة وفاء عامر أثناء زيارتها للمسجد النبوى والتقطا صورًا تذكارية هناك.
الفنانة الاستعراضية دينا تؤدى فريضة الحج هذا العام وتسافر بصحبة ابنها على.
الفنان سامح الصريطى التحق هو الآخر بمجموعة الفنانين الذين سافروا للحج وأجل المشاهد المتبقية له من فيلم «من أول السطر» لحين عودته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss