صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سعد الصغير وحمادة هلال ضيوف رزان مغربى فى العيد

3 اكتوبر 2014



كتبت- آية رفعت


تكثف الفنانة رزان مغربى اليوم الجمعة تصوير حلقات برنامجها الجديد «سهرات خاصة مع رزان» والذى تعود به لجمهورها بعد غياب 5 أشهر عن الساحة الإعلامية.. حيث سيتم بدء عرض السهرات على قناة الحياة مع بداية عيد الاضحى وستقوم باستضافة عدد من النجوم فى الساحة وإجراء حوارات جديدة وتقديم استعراضات وغناء مع ضيوفها.. وستقوم رزان من خلال الأحداث باستضافة مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان سعد الصغير وحمادة هلال وأحمد سعد وأحمد فلوكس.يذكر أن رزان كانت قد حرصت على تعاقدها مع قنوات الحياة على تقديم برنامج مطول استعراضى فنى يحمل فكرة حوارات فنية جديدة بخلاف سهرات العيد التى تسعى لتقديمها كل عيد لتحقيقها نسبة نجاح ومشاهدة عالية.. ولم تكشف رزان اى تفاصيل عن برنامجها الجديد سوى انها تقوم بعقد جلسات عمل مع ادارة القناة للوقوف على شكله النهائى واسمه وموعد انطلاقه الذى من المقرر ان يكون خلال الشهر المقبل.
يذكر ان رزان عادت مؤخرا للساحة الفنية والإعلامية من خلال تقديمها لحفل المطرب عمرو دياب الذى اقيم الشهر الماضى وتعرضت لانتقادات بسبب ملابسها القصيرة، وقامت أيضا بتصوير فيديو كليب لها مع معالم القاهرة السياحية احتفالا بعيد ميلادها على خلفية أغنية «مايستهلوشى» لأبلة فاهيتا وحسن الشافعى.
ومن جانب آخر قالت رزان إنها تعكف حاليا على قراءة سيناريوهات سينمائية جديدة لتعود بها لساحة التمثيل خاصة بعدما اطمأنت على أبنها الصغير «رام» الذى وضعته منذ 4 أشهر. وقد كانت وقعت على عقد بطولة فيلم رعب بعنوان «قصر البارون» ولكن توقف المشروع لأجل غير مسمى بسبب الأزمة المالية التى مرت به شركة الإنتاج القائمة عليه.يذكر أن آخر برامج رزان كان برنامج «هو ولا هي» الذى قدمته مع الفنان احمد فهمى فى مارس الماضى وحقق نسبة نجاح عالية حيث كانت حلقاته تدور حول المشاكل التى تواجه الأسرة المصرية وتفكير كل من الرجل والمرأة فى حلها من وجهة نظرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss