صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الدعوة السلفية: الإرهابية استأجرت طائرة خاصة لـ«الخومينى» لنقله من باريس إلى طهران

2 اكتوبر 2014



كتب - محمود محرم


قال الدكتور علاء رمضان عضو مجلس شورى الدعوة السلفية إن تنظيم الاخوان أجر طائرة خاصة انطلقت بالخومينى مرشد الثورة الإيرانية من باريس إلى طهران فى أواخر السبعينيات وتبع ذلك من مباركتهم لثورة الخومينى الطائفية والتى تسببت فيما بعد فى قتل وتهجير وتطهير عرقى لأهل السنة بإيران ومحاولات حثيثة لتصديرها لمختلف الدول الإسلامية نرى آثارها الآن فى العراق وسوريا ولبنان والسودان.
وأضاف: هاهم الآن يفسحون المجال للحوثى حليفهم فى ثورة 2011 للسيطرة على مفاصل الدولة وأماكن النفوذ بل السعى نحو الموانئ وآبار النفط دون أدنى مقاومة من الجنود والعسكريين بل قادة الجيش الموالين لهم على الاقل فضلا عن مئات الآلاف من اتباعهم فى مجتمع مسلح بطبيعته لتتكرر مأساة جديدة بتواطؤ أو تخاذل من يدعون الصمود والمقاومة والممانعة ومواجهة الظلم والظالمين فى ساحات أخرى ولا أبرئ كثيرا من منتسبى السلفية باليمن من هذا التخاذل ضد أشد أعداء أهل السنة ولعلنا نفرد له منشورا لاحقا بمشيئة الله.
وقال عادل نصر المتحدث باسم الدعوة السلفية: إن تنظيم الإخوان تعانق مع إيران ففتح أبواب البلاد للشيعة غير مبال بالمد الشيعى الذى يمثل خطرا كبيراً يهدد مصر.
وأكد نصر أن الدعوة السلفية ستواجه الفكر الإخوانى والشيعى بطريقة أكاديمية عبر اظهار ما يتعلق بانحرافاته وتنظيم حملات جماهيرية للتوعية بخطورته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
كاريكاتير احمد دياب
المحافظات ترد الجميل للشرطة المصرية

Facebook twitter rss