صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

صاحب الدعوى يصف الأحزاب الدينية بأنهم مارسوا أكبر عملية نصب سياسى

2 اكتوبر 2014



الإسكندرية - على بدر


أجلت محكمة الإسكندرية للأمور المستعجلة برئاسة المستشار ماجد زكريا أبو السعود وأمانة سر إسماعيل على الدعوى رقم 1018 لسنة 2014 التى أقامها طارق محمود المستشار القانونى للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر المتعلقة بمنع ترشح الأحزاب الدينية فى الانتخابات البرلمانية المقبلة وإلزام اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات البرلمانية بعدم قبول أوراق ترشحهم إلى جلسة 15 أكتوبر 2014 .
وذلك لتقديم مستندات رسمية من طارق محمود بعد أن شكك فى كل الأوراق المقدمة من رئيس حزب النور والمنسوبة للجنة شئون الأحزاب ووصفها بالمزورة.
وعلى أثر ذلك حدثت مشادة كلامية عنيفة أمام هيئة المحكمة ما بين طارق محمود ومحامى حزب النور بعد أن وصفهم بعصابات داعش الجديدة وبالإرهابيين وأنهم قد مارسوا أكبر عملية نصب سياسى فى التاريخ السياسى الحديث بتقديمهم برامج وهمية تفيد بأنهم أحزاب مدنية إلى لجنة شئون الأحزاب للحصول على تراخيص إنشاء أحزابهم على خلاف ممارساتهم الحقيقية التى وضحها طارق محمود خلال مرفعته من استغلال للدين من أجل تحقيق مكاسب سياسية واستخدامهم للدعاة والمنابر من أجل دعم أحزابهم.
وقد تدخل محمد سعد خير الله مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر فى المرافعة ووصف رؤساء الأحزاب الدينية بالإرهابيين وأنهم بمثابة خلايا نائمة لتنظيم داعش فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss