صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لبنى عبدالعزيز: لن أعتزل الفن حتى آخر يوم فى حياتى

2 اكتوبر 2014



كتبت- آية رفعت

نفت الفنانة لبنى عبدالعزيز ما تردد حول قرارها اعتزال الفن حيث قالت إن قرار اختفائها لفترة عن الساحة الفنية جاء رغمًا عنها وذلك بسبب ضعف الأعمال التى تعرض عليها وعدم مناسبتها لمكانتها الفنية وتاريخها. وقالت لبنى إنها ترحب بأى دور مهم يضيف لها.
أضافت قائلة: «اتشوق للعودة لجمهورى من جديد بعد غياب 3 سنوات وقد تم عرض سيناريوهات لأعمال درامية لخوض سباق عام 2015 رفضت أحدها ويتبقى لى سيناريوهان أقرأهما حاليًا ولكنى أرغب حقًا فى العودة للساحة خاصة بعد عودتى من أمريكا حيث كنت أطمئن على أحفادى.
ومن جانب آخر نفت لبنى ما نشر حول بدء كتابتها لمذكراتها حيث قالت إنها أمور خاصة ولا يمكنها الكشف على كل تفاصيل حياتها خاصة أنها تتداخل مع الناس.. وأضافت قائلة إنها لا تفكر فى هذا الأمر رغم أن قصة حياتها ليس بها ما تخشاه أو تخفيه ولكن لكى تسرد كل الواقع من حولها سوف تقحم سيرة شخصيات كثيرة فى الأمر مما يعنى ضرورة الحصول على إذنهم وغيرها من الإجراءات التى نحن فى غنى عنها رغم أنها لا ترغب من الأساس فى سرد مذكراتها ولا تقديمها سواء مكتوبة أو مجسدة فى عمل درامى.
يذكر أن آخر أعمال لبنى كان فيلم «جدو حبيبى» الذى قدمته عام 2012 مع الفنان محمود ياسين وبشرى وأحمد فهمى وظهرت فيه من خلال دور جدة لأحمد فهمى تتسبب فى معرفته ببشرى والزواج منها وذلك عن طريق مقابلتها لحبها الأول الذى يجسده محمود ياسين بعد غياب سنوات عديدة حتى أصبحا جدين. أما آخر أعمالها الدرامية كان منذ 5 سنوات من خلال دورها فى مسلسل «عمارة يعقوبيان» والذى قامت من خلاله بدور دولت أخت بطل القصة والتى تعانى من نزواته النسائية وشاركها فى بطولة العمل صلاح السعدنى وآسر ياسين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss