صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

عبير صبرى تبدأ تصوير «نسوان قادرة» فى نوفمبر

1 اكتوبر 2014



كتبت - نسرين علاء الدين


انتهى المخرج أحمد عاطف من كتابة حلقات مسلسل يحمل عنوان: «نسوان قادرة» اعتذرت عن بطولته سمية الخشاب، مشيرًا إلى أن العمل تدور أحداثه حول ما تشهده منطقة المهندسين منذ خمسين عامًا، وحتى الآن فى تطور سكانها والحياة بداخلها من خلال ثلاث خادمات يعملن فى منازل هناك من منطقة شعبية.
وقال عاطف: إن العمل يشارك فى كتابته وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو وسيبدأ تصويره فى منتصف نوفمبر المقبل ومن إنتاج عاطف كامل.. وتم ترشيح رانيا يوسف أيضًا للمشاركة فى العمل لكنها لم توافق بسبب انشغالها بأعمال أخرى. من ناحية أخرى تعاقدت بالفعل على العمل حتى الآن عبير صبرى.. المسلسل يعتبر التجربة الأولى لأحمد عاطف فى الدراما بعد تجارب سينمائية آخرها «قبل الربيع» الذى يعتبر الفيلم المصرى الوحيد فى مسابقة مهرجان إسكندرية السينمائى والذى يوثق لأحداث ما بين 28 نوفمبر 2010 إلى 25 يناير 2011 وأشار إلى أنه مستعد لأى نقد يوجه إلى الفيلم سواء فنيًا أو سياسيًا وأنه سعيد بعرضه فى مهرجان الإسكندرية الذى يعتبر من أكبر المهرجانات السينمائية المصرية، وأشار إلى أن الفيلم مختلف عن فيلمى «بعد الموقعة» و«الشتا اللى فات» تمامًا.. وأضاف عاطف أنه لم يتحدد حتى الآن موعد عرض فيلمه «قبل الربيع» فى دور العرض السينمائى، وتقوم ببطولته حنان مطاوع وأحمد وفيق.. من ناحية أخرى انتهى أحمد عاطف من تصوير فيلمه «باب شرقى» ومنتظر عرضه فى عدة مهرجانات مصرية ودولية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية فى أول حوار لصحيفة مصرية «فيبج»: الألمان يشعرون بالاطمئنان فى مصر بفضل الاستقرار السياسى والاقتصادى
كاريكاتير احمد دياب
دروس مـصـر للعـالـم
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لـ«روزاليوسف»: طفرة المشروعات الخدمية والتنموية تعيد السياحة للمدن السيناوية
ضبط العديد من منتحلى الصفة بعدة محافظات
«الهند الجديدة» تغزو أتوبيسات القاهرة
الوطن أهم من المناصب رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين تستقيل من الحزب

Facebook twitter rss