صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضبط وإحضار نائب الفعل الفاضح بعد زوال صفته النيابية

29 يونيو 2012

كتب : احمد شاكر




قررت النيابة الكلية ببنها برئاسة المستشار أحمد لطفى الديب   ضبط وإحضار النائب السلفى السابق على ونيس لسؤاله فى واقعة ارتكابه فعل فاضح على الطريق السريع مع الفتاة المحبوسة حاليا على ذمة القضية.
 

 جاء القرار بعد رد الأمانة العامة لمجلس الشعب بزوال الصفة النيابية عن على ونيس  بعد حل البرلمان بقرار من المحكمة الدستورية العليا والتصديق عليه من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

 

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة بنها الكلية أصدر قرارا بتجديد حبس المتهمة «نسرين» 15 يوما على ذمة القضية، وهو التجديد الثانى لها منذ نظر القضية حيث تم حبسها 4 أيام ثم 15 يوما وجدد لها 15 يوما أخرى.

 

ومن المقرر أن تواجه النيابة بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية نائب المجلس المنحل بأقوال الفتاة فى محضر الشرطة وكذلك بالسيديهات التى تم تسجيلها وقت الواقعة وهو يقول إن الفتاة ابنة شقيقته فى حين أكدت الأوراق الرسمية أنها لا تمت له بصلة قرابة.

 

كما تواجه النيابة ونيس بأقوال شهود الواقعة وهم ثلاثة من أمناء الشرطة وضابط، والذين أكدوا فى تحقيقات النيابة أنهم شاهدوا النائب فى أحضان الفتاة داخل السيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بدائرة مركز طوخ بالقليوبية بالقرب من مول العابد.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
«كيانك».. حملة طلابية للتوعية بالتمكين الاقتصادى للمرأة
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
كاريكاتير أحمد دياب
مصر تتسلم 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولى نهاية الشهر

Facebook twitter rss