صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تكريم وفاء عامر فى المغرب يعطل «شطرنج» نادر جلال

1 اكتوبر 2014



كتبت - سهير عبدالحميد


اضطر المخرج نادر جلال لتأجيل اتفاقه مع أبطال مسلسل «شطرنج» وإنهاء التحضيرات النهائية للمسلسل، وذلك لحين عودة المنتج محمد فوزى الذى رافق زوجته الفنانة وفاء عامر أثناء تكريمها بمهرجان المرأة العربية بالمغرب، حيث سيتم التعاقد مع أبطال المسلسل عقب عيد الأضحى، وذلك استعدادًا لبداية التصوير منتصف نوفمبر المقبل.
السيناريست حسام موسى مؤلف «شطرنج» قال: المسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات البوليسية وقد انتهيت حتى الآن من كتابة 52 حلقة وهو عمل بطولة جماعية حول ثلاثة أبطال رجال وفى المقابل هناك ثلاث بطلات، وقد قام المخرج نادر جلال باختيارهم ويبقى التعاقد النهائى الذى سيتم فور عودة المنتج محمد فوزى من المغرب وتتبقى ثلاث حلقات وينتهى كتابته.
ونفى موسى أن يكون تم ترشيح الفنانة  آيتن عامر للمشاركة فى البطولة، مؤكدًا أنها مشغولة الآن بعمل لموسم خارج رمضان.
على جانب آخر أكد موسى أن هناك ثلاثة فنانين مرشحين لبطولة فيلم «الأسطورة» وهم محمد رمضان وعمرو يوسف ومحمد عادل إمام، وستقوم الشركة المنتجة بالاتفاق مع أحدهم بعد الاستقرار على مخرج العمل، حيث سيركز فى الفيلم عقب انتهائه من كتابة «شطرنج».
يذكر أن آخر تعاون بين المخرج نادر جلال والمنتج محمد فوزى والسيناريست حسام موسى كان مسلسل «كيكا ع العالى» الذى قام ببطولته حسن الرداد وأحمد صفوت وآيتن عامر.
على جانب آخر سافرت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى المغرب وحرصت على التسجيل مع عدد من القنوات الفضائية المغربية للتأكيد على حرصها واحترامها للشعب المغربى وقالت وفاء أن المذيعة أمانى الخياط إرتكبت أخطاء بتصريحاتها المسيئة للمرأة المغربية وعلى الجانب الأخر انتقدت الفنان يوسف شعبان وقالت أنه مسئول عن تصريحاته ولكنها لاتوافق عليها لانها ليست حقائق واستكملت أحترم نساء المغرب لإنهن من أفضل النساء وأكثرهم جدية والتزام ولايحق لاى شخص التجريح فيهن واستكملت حرصت على اتمام زيارتى عقب الأزمة للإعتذار للشعب المغربى التأكيد على الاحترام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss