صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«سهر الصايغ» ممرضة كوميدية فى «عيون حائرة»

29 سبتمبر 2014



كتبت - مريم الشريف

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن انتهائها من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى مسلسل «عيون حائرة» عقب شهر من بدء تصوير العمل، والذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف والفنان ماجد المصرى، دينا فؤاد ومن تأليف فداء الشندويلى واخراج محمد مصطفى.
وأضافت: أنها تجسد خلال العمل شخصية «سامية» ممرضة وشقيقة الشخصية التى تقدمها الفنانة رانيا يوسف، تواجههما مشاكل كثيرة تحاولان حلها.
وأوضحت أن هذه الشخصية التى تجسدها كوميدية الى حد ما، حيث تجسد واقع كثير من الفتيات اللاتى يستطعن أن يضحكن وسط الحزن والمآسى التى يعشنها، وأشارت الى ان المسلسل يصل الى ستين حلقة، ويدور فى اطار رومانسى تشويقى، موضحة أنها تبدأ أحداث العمل فى منطقة شعبية والتى تقطن فيها مع شقيقتها الى ان تحدث لهما نقلة فى حياتهما تجعلهما تتركان هذه المنطقة وتعيشان فى ثراء.
كما كشفت عن ان العمل من المقرر عرضه خلال شهر يناير القادم، على قناة mbc مصر، وأن فريق العمل يحاول جاهدا الانتهاء من اكبر قدر ممكن من حلقات المسلسل، مؤكدة أنه من الممكن أن يواصلوا تصوير العمل أثناء عرضه ولكن شرط ان يكون لديهم عدد من الحلقات جاهزة ولم تعرض بعد.
ومن ناحية أخرى كشفت الصايغ عن انتهائها من تصوير مشاهدها فى فيلم «برواز» منذ فترة وهو فيلم روائى قصير.
وأوضحت أنه من المقرر عرضه فى عدد من المهرجانات خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى أنها تجسد خلاله دور فتاة تعمل فى فرقة موسيقية وتعانى من مرض نفسى ناتج عن انفصال والدها عن والدتها والذى يجعلها دائما تفكر فى الانتحار، الى ان تقابل شابا وتربطها به علاقة عاطفية ويحاول دائما ابعادها عن التفكير فى الانتحار، وذلك فى اطار اجتماعى رومانسى.
وعن الذى جذبها الى المشاركة فى العمل أكدت أن الدور جديد ومختلف تماما، وهو أكثر شىء جذبها الى العمل، حيث إنها تحرص على تقديم ادوار مختلفة للجمهور.
الجدير بالذكر أن «برواز» بطولة الفنان احمد عزمى ومن تأليف جوزيف فوزى وإخراج شكرى زكرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss