صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الجمل: وزيرة القوى العاملة تساند النقابات المستقلة بهدف إثارة الفوضى فى المجتمع

28 سبتمبر 2014



جدد اتحاد العمال ومنظماته النقابية تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسى على ما قدمه من نجاح أمام المجتمع الدولى بالأمم المتحدة.
 وقال جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال فى افتتاح الجمعية العمومية لنقابة عمال النقل البرى أمس إن الرئيس رفع رأس مصر عاليا وأعاد لها كرامتها أمام العالم اجمع خاصة أن أعضاء الجمعية العمومية للأمم المتحدة صفقوا له.
 وأكد المراغي: نحن نتطلع إلى انشاء جناح سياسى للتنظيم النقابى وهذا يتطلب مساندة مرشحى العمال فى مجلس النواب والذى سيناقش 7 من مشروعات القوانين التى تهم العمال وفى مقدمتها التأمين الصحى الشامل وقانونى العمل والمرور.
 ووجه عبدالمنعم الجمل نائب رئيس اتحاد العمال الدعوة إلى وحدة العمل النقابى فى مواجهة التحديات وتنفيذ الخطط والبرامج التى أقرتها القيادة السياسية.
 وقال: إننا نحن عمال مصر ونقاباتهم الشرعية نوجه نداء إلى رئيس الوزراء بالقضاء على بقايا الطابور الخامس ومن بينهم وزيرة القوى العاملة ناهد عشرى التى تعمل فى إطار أجندة الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة الأسبق لكونه منحها شهادة الدكتوراه مشيرا إلى أن الوزيرة تعمل على مساندة ما اطلقه البرعى من نقابات مستقلة هدفها اثارة الفوضى فى المجتمع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
الأقصر عاصمة القيم
كاريكاتير أحمد دياب
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب

Facebook twitter rss