صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تمويل 37 مشروعا جديدا لشباب الخريجين بالجيزة

29 يونيو 2012

كتب : حسن ابو خزيم




وافق مجلس إدارة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة علي طلب 73 من شباب الخريجين بالحصول علي قروض من الجهاز أو تجديد القروض التي حصلوا عليها قبل ذلك.

واكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال رئاسته اجتماع مجلس إدارة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوي ومحمد الشيخ السكرتير العام اهمية تشجيع الشباب الراغب في إقامة مشروعات استثمارية تسهم في زيادة دخول هؤلاء الشباب والارتقاء بمستوي معيشتهم وأسرهم مشيرا الي أن المحافظة علي  استعداد للوقوف بجانب هؤلاء الشباب بشرط الجدية في تنفيذ المشروعات والالتزام بالقوانين واللوائح المنصوص عليها واستيفاء كافة الاوراق والمستندات لضمان نجاح المشروعات.

 و قال المحافظ أن قيمة القروض تتراوح ما بين 5000 جنيه و10000 جنيه وتشمل المشروعات صناعية وغذائية ومحلات تجارية وملابس وورش  ومكتبات.

وأكد الدكتور علي عبد الرحمن علي نجاح الجهاز منذ إنشائه  عام 1993 وحتي الآن في منح قروض للشباب وتشجيع المشروعات الناجحة ومنحها قروضا جديدة.

وأضاف أنه خلال الشهور الماضية نفذ الجهاز 24 مشروعا باستثمارات 215 الف جنيه فيما سيتم تنفيذ 25 مشروعا آخر بالمواقع التابعة للجهاز أو مواقع تابعة لطالب القرض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss