صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الحركة الإسلامية في إسرائيل تحتفل بفوز «مرسي»

29 يونيو 2012

كتب : روز اليوسف




امتدت احتفالات فوز مرشح الإخوان المصريين خارج مصر وقطاع غزة حتي وصلت لإسرائيل أيضًا ومن جانبها رصدت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية ملامح احتفال بفوز «محمد مرسي» في الانتخابات الرئاسيج المصرية في قرية «الطايبة» بين عرب إسرائيل، حيث احتفل إمام مسجد «نداء الإسلام» الشيخ «معاوية ناشف» من الحركة الإسلامية في إسرائيل، داعيا العديد من أصدقائه من قادة الطوائف العربية وأصدقائه لمأدبة احتفالية.

وقال الشيخ «معاوية» ليديعوت: إننا فرحون للغاية من الانتصار الساحق الذي حققه الرئيس المصري الجديد، لذلك فقد أعدت تلك الحفلة احتفالا بانتصار الثورة المصرية وانتصار مرسي والإخوان المسلمين، الذين يطالبون الحرية والعدالة والمساواة والاحترام للشعب المصري، وأضاف إنهم يشعرون بالفرحة مشاركين الشعب المصري في فرحته.

وأوضح إمام المسجد أنه يعتزم السفر للقاهرة بعد شهر رمضان ليهنئ ويبارك الرئيس الجديد شخصيا، وأعرب المشاركون في تلك الاحتفالية عن ثقتهم في قيام مرسي بإحداث تغيير كبير من أجل الشعب المصري.

وقال «عبدالحكيم يحيي» أحد قادة الحركة الإسلامية في الطايبة إنه يأمل في أن تنجح الديمقراطية التي حققها الشعب المصري في إحداث تغيير، وقال مدعو آخر إن مصر كانت ظمأي لشخص مثل مرسي، يمكنه تعزيز وضع مصر في العالم العربي اجمع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss