صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماسبيرو اليوم

29 يونيو 2012



■ المنتج محمد فوزى أجرى اتصالاً بوزير الإعلام لمعرفة مصير مسلسل تحية كاريوكا، بطولة زوجته النجمة «وفاء عامر» بعد تردد رفعه من الخريطة الرمضانية، لكن أنيس رفض لأسباب تتعلق بالمرحلة الجديدة الدولة الدينية.

 

■ المنتجة دينا كريم نفت ما تردد عن تأجيل مسلسل «على كف عفريت» بطولة خالد الصاوى وكندا علوش  وإخراج كمال منصور بسبب ضعف السوق الدرامى وانخفاض سعر الساعة الإنتاجية وهذا لا يتناسب مع حجم الإنتاج وليس كما يشيع البعض أن استبعاده جاء لسوء حالته الفنية.

 

■ حالة من الغضب سادت بين المتعاملين فى قطاع القنوات المتخصصة بسبب سيطرة «ميرو» سكرتيرة على عبدالرحمن رئيس القطاع على كل صغيرة وكبيرة حتى انهاء تحصل على مكافآت تتجاوز بكثير عن مكافآت رؤساء القنوات.

 

■ بلغ إجمالى النصوص التى تم شراؤها بمدينة الإنتاج الإعلامى أكثر من 20 مليون خلال فترة تولى عبدالرحمن حافظ وسيد حلمى رئاسة مجلس إدارة المدينة مما سبب حدوث خسائر كبيرة.

 

■ غادة عبدالرازق قررت إقامة حفل بمناسبة الانتهاء من تصوير مسلسلها «مع سبق الإصرار» إخراج محمد سامي، وسوف تدعو «غادة» والجهة المنتجة قيادات حزب الحرية والعدالة.

 

■ عدد من نجوم السينما اعتذروا عن المشاركة فى عدد من الأعمال الدرامية الإذاعية هذا العام والسبب تدنى الأجور، وذلك بعد انسحاب الوكالات الإعلانية عن المشاركة فى تنفيذ هذه الأعمال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss