صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع يلتقى قادة وضباط وجنود الشرطة العسكرية

23 سبتمبر 2014



التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى عدداً من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من رجال الشرطة العسكرية، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين لبوا نداء الواجب وقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها.
وأشاد القائد العام بالدور الوطنى لرجال القوات المسلحة وما ينفذونه من مهام فى خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره، مؤكدا أنهم امتداد لجيل أكتوبر الذى سيظل فى تاريخنا الوطنى والعسكرى مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر بقواته المسلحة التى ظل أبناؤها جيلاً بعد جيل أوفياء للامانة المقدسة التى يحملونها، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والإخلاص لشعبه العظيم.
وأعرب عن اعتزازه بالجهد الذى يقوم به رجال الشرطة العسكرية فى الحفاظ على أمن وسلامة القوات المسلحة وحماية إنجازاتها وممتلكاتها ومعاونة أبطال الشرطة المدنية فى تأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشآت الحيوية بالدولة والتصدى للإرهاب والعناصر الاجرامية والخارجين على القانون بكل قوة وثبات وإصرار.
وأشار القائد العام إلى أن رجال الشرطة العسكرية هم العين الساهرة على انضباط القوات المسلحة وأمن افرادها لما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم فى استعادة الامن والاستقرار للشارع المصرى وأدائهم المتميز الذى سيظل مبعث اعتزاز من جميع أبناء الشعب الذى يثق فى قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها فى حماية الوطن وصون مقدساته.
وأكد القائد العام أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على الأمن القومى المصرى والذى يكمن فى قوات مسلحة تعمل بكل تفانِ وإخلاص، وأن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتى وحس وطنى مخلص يدركون حجم التحديات التى تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة وإخلاص للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.
وأدار الفريق أول صدقى صبحى حواراً مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدءوب والمخلص للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالى، والاهتمام بالتطوير والتحديث ومواكبة كل ماهو جديد من أجل تطوير الأداء والوصول إلى درجة الاحترافية فى تنفيذ المهام.
كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف وجنود الشرطة العسكرية تقديراً لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفانٍ وإخلاص.
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss