صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السماح لسوزان بمرافقة المخلوع

28 يونيو 2012

كتب : توحيد مجدى




قررت إدارة المستشفى العسكرى السماح لسوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع بالبقاء كمرافقة له بعد موافقة الجهات القضائية، نظرا للحالة الصحية للمخلوع التى لا تسمح بالاعتماد على نفسه، حيث شهدت الأسابيع الماضية سقوطه على الأرض عدة مرات أثناء دخوله الحمام.
 

كما بدأ المخلوع فى الحديث مع المحيطين به، وقطع الأطباء بأن التدهور الأخير فى صحته لم يؤثر على أى من حواسه، كما لم يحدث أى تلف فى خلايا المخ مما يؤكد علميا وطبيا أنه لم يتعرض نهائيا لأى نوع من الجلطات، كما أشيع عقب نقله إلى المركز الطبى العسكرى بالمعادى.

 

وكشف مصدر مقرب من الأسرة أن مبارك أعلن لأسرته أنه غير خائف من حكم الإخوان، وقال لهم أن قرينته سوزان ثابت تلقت تطمينات إنسانية وصفها مبارك نفسه بالمحترمة عبر الهاتف من جماعة الإخوان المسلمين، الذين أكدوا لها بشكل مباشر عدم وجود أى نوايا لديهم للانتقام من زوجها أو من أسرتها.

 

أكد المصدر أن المخلوع تلقى اتصالات من جماعة الإخوان دعت له - لمبارك - بالشفاء وغفر الذنوب وأنهم طلبوا من سوزان أن تبلغ مبارك بأن يكثر من الصلاة والدعاء لله وأن يتوجه لله بنية الغفران لذنوبه حتى يخفف عنه البلاء، مؤكدا ان حالة سوزان المعنوية مرتفعة عقب تلك المكالمة.

 

الجدير بالذكر طبقاً لمعلومات المصدر أن الإخوان اعتذروا عن عدم زيارة مبارك فى المستشفى العسكرى بالمعادى بعدما قدمت سوزان ثابت دعوة لهم بالحضور كواجب إنسانى، لكنهم وعدوها بدراسة الموضوع مستقبلا.  

 

فى الإطار ذاته بدأ مبارك فى الجلوس على حافة سريره بعد أن طلب منه الأطباء المعالجون لحالته أن يبدأ بتحريك قدميه وأن يحاول التجوال فى محيط الغرفة لأنه ممنوع طبيا من مغادرة غرفته.

 

وكشف مصدر طبى مطلع أن مبارك يحب فتح نوافذ غرفته المطلة على النيل مباشرة بعد العصر لكنه عانى خلال الليلتين الماضيتين من الناموس الذى يكثر صعوده من النيل بشكل أرق نومه، وقد حلت أسرته المشكلة نظرا لمنع الأطباء رش مضادات الناموس المتعارف عليها لتأثيرها السلبى على حياة مبارك ودورته التنفسية التى تعانى المشاكل وأن الأسرة أحضرت له جهاز صاعق ناموس وعدداً من أجهزة طرد الناموس لأنه مصر على استنشاق الهواء الطبيعى يوميا.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة

Facebook twitter rss