صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

فتنة طائفية بنجع حمادى لادعاء فتاة مسيحية اختطافها

28 يونيو 2012

كتب : حسن الكومي




فجرت فتاة قبطية فتنة طائفية بقرية «بهجورة» التابعة لمركز نجع حمادى بعد أن تقدم والدها ويدعى رفعت فرج ببلاغ إلى مركز شرطة نجع حمادى يتهم فيه أحد شباب المسلمين ويدعى «صابر محمود» باختطافها وطلبه من أسرتها مبلغ مالياً كبيراً مقابل الافراج عنها.
 

 يذكر أن الفتاة المختطفة تدعى «روان» وتبلغ من العمر (15 سنة) وترتيبا على هذه الأحداث تجمهر عدد من الأقباط والمسلمين أمام قسم شرطة نجع حمادى وهو ما أدى إلى تدخل اللواء صلاح فريد مدير أمن قنا لاحتواء الموقف.

 

 وفى هذا الإطار كشفت تحريات مباحث نجع حمادى أن الفتاة المسيحية روان ترتبط بعلاقة عاطفية بالشاب المسلم «صابر محمود» واتفقا على الزواج.

 

 وحددت تحريات المباحث فترة تعينها عن منزل أسرتها بـ3 أيام، وأكدت التحريات أن الفتاة رجعت منزلها بعد أن نفدت جميع النقود التى تملكها هى والشاب المسلم، واتفقت مع الشاب الذى اتهمته باختطافها على أن يطلب من والدها مبلغ 150 ألف جنيه ليتمكنا من الزواج به.

 

 المثير أن الفتاة عندما رجعت إلى منزلها اعترفت لوالدها باتفاقها مع الشاب، الأمر الذى أدى إلى قيام والدها «رفعت فرج» بتقديم بلاغ ضد الشاب المسلم لتقوم قوات الشرطة بدورها بالقبض عليه بعد أن أمرت النيابة بطلب ضبطه واحضاره. فى نفس السياق قام رئيس النيابة مصطفى الأرزق بالاطلاع على المكالمات الصادرة من الشاب إلى الفتاة وتم العثور على رقم والد الفتاة.

 

وفى تحقيقات النيابة اعترفت الفتاة بأنها اتفقت مع الشاب على الزواج، الأمر الذى أدى إلى قرار النيابة بالإفراج عن الشاب بـ200 جنيه كفالة وأخذ تعهد على والد الفتاة بعدم التعرض للشاب.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
أخطر 5 فراعنة
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
الأهلى: نعرف كيف نلعب أمام سطيف

Facebook twitter rss