صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

الشقنقيرى: «زمن القرود» يتناول التغييرات الاجتماعية بعد 25 يناير

22 سبتمبر 2014



كتبت - مريم الشريف

قال الفنان محمد الشقنقيرى أنه من المقرر يبدأ التجهيز لمسلسله الجديد «زمن القرود» يوم 8 أكتوبر المقبل.
ونفى ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية حول بحثه عن مخرج للعمل، موضحا بأن هذا غير حقيقى، حيث إن مخرج العمل موجود وتم التعاقد معه إلا انه لا يمكنه اعلان اسمه فى الوقت الحالى نظرا لحدوث مشكلة لدى الأخير ورغبته فى فسخ عقده على المشاركة فى مسلسل آخر لذلك فضل التكتم على اسمه حاليا.
وعن تسمية المسلسل بـ«زمن القرود» كشف عن ان هذا الاسم مناسب كثيرا لطبيعة القصة التى يتناولها العمل، حيث يدور حول التغيرات الاجتماعية عقب ثورة 25 يناير والصراعات بين المواطنين وبعضهم، نافيا تطرق العمل الى اى احداث او شخصيات سياسية خاصة لانه عقب الثورة.
واشار انه مازال لم يتم حسم موقف المسلسل من عرضه خلال شهر رمضان القادم او بعيدا عن هذا الشهر، وذلك يتوقف على حسب ظروف العمل.
ويشارك فى «زمن القرود» عدد كبير من الفنانين منهم الفنان باسم سمرة، الفنانة آيتن عامر، ايمان العاصى، عزت ابو عوف واحمد راتب ومن تأليف مصطفى حمدى.
الجدير بالذكر أن العمل يعد التجربة الثانية للفنان محمد الشقنقيرى فى الانتاج الفنى عقب مسلسله «فى غمضة عين» والذى شاركت فى بطولته المطربة انغام لاول مرة كممثلة، والفنانة داليا البحيرى، أحمد وفيق ومن اخراج سميح النقاش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
كراكيب
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss