صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

يسرا اللوزى: أنتظر مولودى بفارغ الصبر وأعشق إحساس الأمومة

22 سبتمبر 2014



كتبت- مريم الشريف

كشفت الفنانة يسرا اللوزى عن أنها من المقرر أن تضع مولودها الأول خلال شهر سبتمبر الجارى والذى تنتظره بفارغ الصبر شوقًا لمعرفة نوعه سواء ذكرًا أو انثى.
وأضافت أنها فضلت عدم التعرف على جنس المولود لدى محاولة ابلاغ الطبيب الخاص بها، وذلك عقب اتفاقها مع زوجها على عدم معرفة نوعه كى يكون مفاجأة لهما.
وتابعت قائلة: «كل اللى يجيبه ربنا كويس»، مشيرة إلى أنها جهزت مجموعة من الأسماء الخاصة بالإناث والذكور لكى تختار منهم لدى إنجابها ولم تحاول اختيار اسم بعينه خاصة لاقتناعها بالمقولة الشهيرة بان الطفل يولد باسمه.
وكشفت عن مدى اهتمامها بممارسة الرياضة هذة الفترة وخاصة السباحة، حيث أوقفت رياضة المشى التى ظلت تتبعها حتى فترة قريبة، وذلك طبقا لتعليمات الطبيب الذى نصحها بالسباحة لمدى جدواها بالنسبة للنساء الحوامل، مؤكدة مدى اهمية ممارسة المرأة الحامل للرياضة والتى تفيد صحتها كثيرا.
ومن ناحية أخرى نفت «اللوزى» مشاركتها فى أى عمل درامى الفترة المقبلة، خاصة انها اعلنت عن حملها خلال شهر رمضان الماضى والذى استمرت خلاله فى تصوير مسلسلها «دهشة» حتى منتصف رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركت فى بطولته مع الفنان يحيى الفخرانى والفنانة حنان مطاوع، فتحى عبدالوهاب ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.
وأكدت أنها مازالت لاتعلم موقفها عقب ولادتها سواء بالاستعداد لخوض أعمال فنية جديدة أم لا، خاصة ان هذا الموضوع لم تعرف موقفها منه الا عقب إنجابها وتقيمها لصحتها سواء بقدرتها على  التحضير لأعمال جديدة من عدمه من ناحية، بالإضافة إلى أنها فكرت كثيرا بأنه من الصعب ان تترك طفلها الرضيع ساعات طويلة بعيدا عنه والتى يتطلبها العمل فى مجال التمثيل إلا عقب مرور سبعة أشهر على الأقل من ناحية أخرى.
وأشارت إلى أنها ربما يكون ليس لديها استعداد للمشاركة فى اى اعمال فنية عقب انجابها خاصة أنه أول طفل فى حياتها وستكون أما لأول مرة، معبرة عن مدى عشقها لإحساس الأمومة والذى تنتظر حدوثة الشهر الجارى.
وعن مشاركتها فى مسلسل «دهشة» أعربت عن مدى سعادتها لخوض عمل فنى ضخم مثل «دهشة» والذى يعد التعاون الأول بينها والفنان يحيى الفخرانى عقب طول انتظار منها، وعدم اكتمال عملين دراميين من قبل كان من المقرر ان تتعاون معه خلالهما وهما مسلسل «محمد على» والذى لم ير النور حتى الآن رغم وجود إعلانات له عبر احدى القنوات الفضائية ومسلسل «المرسى والبحار» والذى اعتذرت عن المشاركة فيه نظرا لارتباطها بامتحانات دراسية وهو ما جعلها تشعر بسوء حظها لرغبتها فى المشاركة بعمل فنى للفنان يحيى الفخرانى.
وأشارت إلى أن «دهشة» ملحمة فنية راقية وهى قصة مأخوذة عن الملك لير للكاتب العالمى شكسبير، مع إحداث الكثير من التغيرات عليها لتناسب العادات والتقاليد فى المجتمع المصرى، مؤكدة أنها شعرت بكثير من القلق فى البداية من العمل خاصة لصعوبة الدور الذى تقدمه خلال بالإضافة إلى اللهجة الصعيدى والتى قدمتها من قبل فى فيلم «ساعة ونصف» مع الفنان فتحى عبدالوهاب والفنانة سمية الخشاب والمخرج وائل إحسان.
وعن رؤيتها للبطولات الجماعية أوضحت أن هذا لايهمها اطلاقا وان كل ما يشغلها طبيعة الدور الذى تقدمة، خاصة انه يمكنها تقدم عمل بطولة مطلقة ولا يؤثر دورها فى المشاهد بعكس أنه يمكنها تقديم دور ضمن بطولة جماعية إلا أنه يكون دورًا محوريًا ومهمًا فى سير احداث العمل، مشيرة إلى أنها قدمت البطولة المطلقة والجماعية ولا ترى اى فرق بينهما.
وعن تقديمها الموسم الثانى من برنامج «أكس فاكتور» أوضحت انها مازالت لم تقرر بعد، وان قرارها يتضح خلال شهر نوفمبر القادم رغم أن هذا العمل اقل صعوبة بالنسبة للتمثيل الذى يأخذ وقتًا كبيرًا ، الا انها تخشى من كون البرنامج يتم تصويره بالكامل فى العاصمة اللبنانية بيروت وهو ما يجعلها بعيده عن طفلها.
وأضافت انها عشقت تجربة تقديم البرامج، خاصة فى ظل وجود لجنة تحكيم مميزة من المطرب اللبنانى وائل كافورى والذى اتسم بخفة دم كبيرة، والمطربة إليسا والتى تملك الكثير من الرقى والذوق حيث لدى اولى حلقات البرنامج قامت باهداء بوكيه ورد إلى يسرا  ترحيبا لها فى لبنان، والمطربة كارول سماحة والمطرب حسين الجسمى والذى يعشق مصر وأهلها كثيرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
كراكيب
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss