صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

حفظى: لا أعرف سبب التأجيل ومنى زكى غاضبة

20 سبتمبر 2014



كتبت - مريم الشريف

يستعد المؤلف محمد حفظى لتصوير فيلمه «ما قبل زحمة الصيف» خلال الأيام المقبلة.
وأضاف أن الفيلم للمخرج محمد خان، إلا أنه مازال لم يختر الفنانين المشاركين فى العمل، مشيراً إلى  أنها مازالت كلها ترشيحات لعدد من الفنانين ولم يتم توقيع العقد مع أى منهم.
وتابع أن العمل يدور فى إطار اجتماعى رومانسى، كما أنه يتضمن قصة قيمة وتهم المشاهد، كما أنه عمل جديد ومختلف ولم يقدم من قبل ، وجميع الفنانين الذين من المقرر أن يشاركوا به تتسم أدوارهم بأهميتها ومحوريتها ضمن سير أحداث قصة العمل.
ومن ناحية أخرى كشف «حفظى» عن أنه من المقرر يبدأ تصوير فيلمه الجديد «أوضتين وصالة» نهاية شهر نوفمبر القادم.
 وأشار إلى أن الفيلم يقوم ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز والذى يعد عودة قوية له عقب غياب كبير عن شاشة السينما كما أن العمل بأكمله مفاجأة للجمهور، موضحا بأن العمل سيناريو وحوار محمد صلاح العزب وعن رواية الكاتب الراحل إبراهيم أصلان ومن إخراج شريف البندارى.
وأوضح أن العمل يدور فى إطار اجتماعى بحت ،عن رجل مسن والذى يجسده الفنان محمود عبدالعزيز  ترحل زوجته  عن الحياة، وتتركه وحيدا فجأة، ويظل يعانى من الوحدة، ولا يجد أمامه إلا الجيران، وتفاصيل حياتهم التى يجد فيها الملجأ للهروب من وحدته.
وعن أزمة فيلم «أسوار القمر» أكد أن العمل انتهى تصويره منذ عدة سنوات  بالاضافة الى عمل مونتاج له ،إلا أنه يتبقى له عمل الجرافيك فقط، نافيا أن يكون هناك أى أزمة أخرى يعانى منها الفيلم.
كما أعرب عن استيائه من تأخر عرض الفيلم حتى الوقت الحالى خاصة أن الاخوة المتحدون الشركة المنتجة له تتسم بالتباطؤ الشديد فى عرضه وهو ما تسبب فى غضب بطلة العمل الفنانة منى زكى أيضا.
وعلق على تصريحات الشركة المنتجة للعمل بأنها لن تطرح خلال عيد الاضحى سوى فيلم «واحدى صعيدى» للفنان محمد رمضان فقط  قائلا: «إن الشركة المسئولة عن تقرير طرح الفيلم فى موعد معين من عدمه ،كما أنها المستفيد والمتضرر الوحيد فى حالة تأخير الفيلم أما بخصوصى فليس لى علاقة بهذا الامر خاصة أن دورى انتهى عند هذا الحد بتأليف الفيلم حتى تنفيذه عمليا».
وإستكمل حديثه بأنه ربما لدى الشركة المنتجة جدول معين ملتزمة به من حيث طرح فيلم قبل الأخر فى دور العرض السينمائية.
وعن موعد عرضه العمل أشار إلى أنه طالما لم يعرض خلال عيد الاضحى ، ربما تقوم الشركة المنتجة بعرضه خلال اجازة منتصف العام القادم.
الجدير بالذكر أن «أسوار القمر» بطولة الفنانة منى زكى والفنان عمرو سعد، آسر ياسين، محمد شاهين، سلوى محمد على ومن تأليف محمد حفظى وإخراج طارق العريان.
ويدور الفيلم حول فتاة تجتمع مع مجموعة من الأصدقاء على متن إحدى المراكب، حيث تعاودها خلال هذه الرحلة الكثير من الذكريات، منها الرجلان اللذان كانا يتنافسان على حبهاوأحبت أحدهما بالفعل، كما تستذكر حياتها قبل وبعد الحادثة التى أدت إلى فقدانها للبصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
كراكيب
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss