صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

خدمات مجتمعية

«مستقبل وطن» مسابقة علمية للشباب تنظمها القوات المسلحة

20 سبتمبر 2014



تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة مسابقة للمبدعين، والباحثين من شباب مصر فى العديد من المجالات المتعلقة بالعلوم الفنية والتطبيقية تحت عنوان «الأفكار المبدعة.. مستقبل وطن» والتى تأتى فى إطار حرص القوات المسلحة على تبنى المواهب والطاقات الإبداعية المتجددة للشباب وتنميتها من أجل خدمة المجتمع المصرى.
تشمل فروع المسابقة الأنشطة البحثية والمبتكرات فى المجالات التكنولوجية والصناعة والتعدين والتشييد والبناء والزراعة والرى، والتى يمكن تطبيقها عملياً للمساهمة فى تنمية المجتمع، وذلك على ألا يزيد سن المتسابق على 40 عاماً، وأن يكون البحث أو الابتكار قد تم توثيقه بوزارة البحث العلمي، وألا يكون العمل قد نال جائزة سابقة داخلياً أو خارجياً، حيث تقوم لجنة من كبار المتخصصين بالقوات المسلحة والمدنيين بتقييم الأعمال المقدمة للمسابقة واختيار الفائزين.
وترسل الأعمال المشاركة على 4 أسطوانات مدمجة على العنوان التالى: 11 شارع العروبة - مصر الجديدة وذلك اعتباراً من اليوم وحتى يوم الاثنين 20 أكتوبر وللتعرف على المزيد من التفاصيل عن موضوع وشروط المسابقة فقد تم نشرها على الموقع الرسمى لوزارة الدفاع المصرية www.mod.gov.eg







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss