صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

اختفاء «البنزين والسولار» من بنى سويف ومصادرة 50 ألف لتر فى السويس

28 يونيو 2012

كتب : شهيرة ونيس

كتب : محمد مبروك

كتب : مصطفى عرفة




تصاعدت بشدة أزمة المحروقات على مستوى المحافظات ففى محافظة بنى سويف تعانى مدن وقرى المحافظة من أزمة خانقة فى بنزين 80 و90 و92 والسولار، بعدما رفعت غالبية محطات الوقود لافتة مكتوباً عليها لا يوجد سولار أو بنزين فى الوقت الذى اصطفت فيه طوابير من السيارات أمام محطات البنزين. وسط تذمر كبير من الأهالى مطالبين المحافظ ماهر بيبرس بضرورة التدخل لدى وزارة البترول للمواظبة على إرسال حصة المحافظة من الوقود التى تتأرجح صعودًا وهبوطًا كل يوم مما أثار القلق فى نفوس الكثيرين من إمكانية أن تكون الأزمة مفتعلة او ان تكون وسيلة لرفع الاسعار لخفض الدعم الذى تقدمه الدولة للمواد البترولية.
 

وتمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 1032 لتر سولار وبنزين مدعمين بمدينتى طنطا والمحلة الكبرى بحوزة 5 بائعين متجولين فى طريقهما للبيع بالسوق السوداء وتم التحفظ على المضبوطات وضبط 3 تجار منهم وتمكن الآخران من الهرب بعد مشاهدتهما للقوات.

 

وتمكن رجال مباحث الاسماعيلية من ضبط سيارة بمقطورة شمال سيناء محملة بـ50 الف لتر سولار مخلوطة بالمياه حال محاولته العبور للجانب الشرقى لقناة السويس . وكان اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية قد تلقى اخطارا من النقيبين أحمد فوزى ومعتز بالله عادل المعينين على تأمين كوبرى السلام انهما حال مباشرة أعمالهم تمكنا من ضبط سيارة بمقطورة شمال سيناء بقيادة المدعو محمد أحمد عثمان ــ 35 سنة سائق مقيم العريش شمال سيناء محملة بـ50 ألف لتر سولار مخلوطة بالمياه وذلك حالة محاولته العبور للجانب الشرقى لقناة السويس وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss