صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الفريق حجازى يلتقى مستشار رئيس أركان الدفاع البريطانى

16 سبتمبر 2014



التقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة أمس الفريق سايمون مايل مستشار رئيس أركان الدفاع البريطانى الذى يزور مصر حاليا.
تناول اللقاء تبادل وجهات النظر تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين مصر وبريطانيا.
وأعرب مستشار رئيس أركان الدفاع البريطانى عن دعم بلاده لمصر فى حربها ضد الإرهاب، والتأكيد على التعاون مع كافة دول المنطقة من أجل مواجهة المخاطر والتهديدات التى تشكلها التنظيمات والجماعات الإرهابية على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وحضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.
من ناحية أخرى تمكنت عناصر من حرس الحدود المصرى وبالتعاون مع قوات الجيش الميدانى من تدمير 14 نفقًا جديدًا ليصبح إجمالى ما تم تدميره 1760 نفقًا حتى الآن، كما أُعلن عن ضبط شخص ينتمى لعناصر تكفيرية شديدة الخطورة و6 أفراد أثناء محاولتهم التسلل عبر الأنفاق، إضافة إلى ضبط مركبى صيد كان على متنهما 9 أشخاص و6800 قاروصة سجائر مهربة، وضبط سيارة نقل محملة بكمية من الخشب المستخدم فى تكسية أجناب الأنفاق.
كذلك تمكنت بنجاح عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى، فى ضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة لنبات البانجو المخدر، تزن أكثر من 4 أطنان بمنطقة المعدية، وضبط فردين عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة عند نفق الشهيد أحمد حمدى ومنطقة ميناء السخنة.
كما تمكنت إحدى دوريات حرس الحدود من اكتشاف مخزن بمنطقة العلمين عثر بداخله على أكثر من 6 ملايين ونصف قرص لعقار «الترامادول» المخدر، كما تم ضبط 174 فردا من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية على ساحل أبوقير والبرلس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss