صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

«محمد خير» يثير المشاكل فى الـ«سى بى سى» لإصراره على انتقاد الحكومة

16 سبتمبر 2014



حالة من الغضب تسود إدارة قناة «سى بى سى» بسبب تصرفات محمد على خير مقدم برنامج «مساء الخير» المذاع فى «سى بى سى 2» والذى يتعمد احراج القناة مع اجهزة الدولة بسبب اصراره على اختياره لبعض الموضوعات غير الهادفة والتى تتعمد التقليل من هيبة الدولة وسلطتها.. حيث اتجه خير مؤخرا لفتح ملف أطلق عليه ملف «الفشل» وقال إن الفشل يضرب ربوع أجهزة الدولة والحكومة ولا يجوز بعد أن قامت ثورتان ألا توجد سياسة لدى الحكومة تقوم على مبدأ الثواب والعقاب.
وكذلك انتقد تعليق الرئيس عبدالفتاح السيسى على ظاهرة «الدروس الخصوصية» قائلا «بالمنطق ده يا ريس نعذر الطبيب الذى يتقاضى بضعة جنيهات ويفتح عيادة تحت بير السلم، أو الموظف الغلبان اللى يفتح درجه للرشوة ويقولك هجيب منين».
وطلب خير من إدارة القناة السماح له بفتح الهواتف للاتصال على الهواء مباشرة بشكل عشوائى دون التأكد من هوية المتصل وشكواه كما أدى ظهور المذيعة سالى عبدالسلام معه خلال برنامجه «مساء الخير» لتشاركه تقديم الحلقة  لحالة من الغضب لدى بعض الإعلاميين بقنوات «سى بى سى» خاصة أنه لم يكن متفقا على ذلك قبل بدء البرنامج إلا أن المصادر بالقناة كشفت أن سبب ظهور سالى عبدالسلام مع خير هو إعطاؤها الفرصة قبل بدء برنامجها التليفزيونى الأول والذى تقدمه بمشاركة المذيع باسم كميل على شاشة قناة «سى بى سى 2».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss