صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الأركان يقدم التعازى فى وفاة أهالى طلاب معهد ضباط الصف بالإسماعيلية

11 سبتمبر 2014



التقى الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة برجال معهد ضباط الصف المعلمين واسرهم، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على ارواح اهالى الطلاب الذين وافتهم المنية اثناء زيارة ابنائهم واعرب عن تعازيه وعميق الحزن لكافة افراد القوات المسلحة نتيجة الحادث الأليم داعيا الله ان يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان كما وجه التحية الاهالى الطلبة لما يتحملونه من جهد فى تربية الابناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم، مؤكدا حرص القوات المسلحة على توفير جميع اوجه الرعاية والاهتمام بالمقاتلين واسرهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم فى العديد من المجالات.
من ناحية اخرى واصلت عناصر حرس الحدود جهودها المكثفة لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، حيث تمكنت قوات حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى من اكتشاف وتدمير 22 نفقا برفح بالتعاون مع الهيئة الهندسية خلال الاسبوع الماضى ليصبح إجمالى ما تم تدميره 1740 نفقا حتى الآن.
كما تم ضبط عربة يستقلها فرد عثر بحوزته على مجموعة من التوكيلات والمستندات الحكومية وأختام لشعار الجمهورية المزورة، وضبط سيارة بداخلها 100 قاروصة سجائر مهربة عبر الأنفاق، وضبط فردين من العناصر الإرهابية شديدى الخطورة، كما تم ضبط 10 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى اعمال التلغيم والتفجير ومراقبة الدوريات بشمال سيناء.
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى نجحت قوات حرس الحدود فى ضبط مركب صيد محملة باكثر من 2 طن من نبات البانجو المخدر بمنطقة أبورديس والقبض على فرد يستقل سيارة نقل عثر بحوزته على كميات من المواد المخدرة وضبط اخر بحوزته على كمية من الهيروين الخام المخدر بنفق الشهيد أحمد حمدى.
كما تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية من ضبط سيارتين لاند كروزر محملة بمليون و750 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و20 الف قاروصة سجائر شديدة الخطورة على الصحة و3550 تليفونا محمولا مختلفة الانواع بمنطقتى السلوم وسيوة، وضبط 35 متسللا اثناء محاولتهم الهجرة خارج البلاد بطريقة غير شرعية جنوب منفذ السلوم البرى.
وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة من ضبط 6 افراد يستقلون سيارتين لاندكروزر بدون لوحات معدنية محملة بـ4500 قاروصة سجائر شديدة الخطورة على الصحة بمنطقة صخرة العامود ببحر الرمال الاعظم وضبط سيارة بدون لوحات معدنية يستقلها 9 افراد بحوزتهم 5 أجهزة للكشف عن المعادن تستخدم فى أعمال البحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة وادى العلاقى، وضبط فرد سورى الجنسية اثناء محاولته التسلل بطريقة غير شرعية على الحدود المصرية السودانية.
وفى منطقة رشيد بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية تم ضبط 168 فرد ااثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية عبر مركب للصيد. وضبط 6 سيارات على ساحل أبوقير والبرلس ودمياط محملة 187 فردا من جنسيات مختلفة اثناء محاولتهم التسلل بطرق غير شرعية لداخل البلاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss