صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رزان مغربى: «رام» ابنى مصرى وأحاول تنشيط السياحة من أجل بلده

11 سبتمبر 2014



كتبت- آية رفعت
فضلت الفنانة اللبنانية رزان مغربى الابتعاد عن الأضواء لمدة 6 أشهر حتى تهتم بطفلها الذى تم شهره الرابع، حيث كانت تمكث بعيدا عن الإعلام وأعين المصورين فى لبنان مع والدتها لترعى «رام» الذى تصفه دائما بـ«وش الخير» عليها. وكان أول ظهور فنى لرزان منذ أيام حيث قدمت حفل الفنان عمرو دياب الذى أقيم بقرية موسى كوست، ورغم أنه الظهور الأول لرزان بعد اختفاء لفترة كبيرة فإن الانتقادات انهالت عليها فور صعودها على المسرح.
واستمر الجدال حول صورها وطلتها وطريقة كلامها مما جعلها تفاجأ بكم الهجوم الموجه لها وتحاول الدفاع عن نفسها، حيث انتقدت عدد من المواقع الإخبارية ظهورها بجونلة قصيرة واتهامها بتعمد إثارة الجمهور بها وقالت رزان ان هذه الاتهامات قد أصابتها بصدمة خاصة أنها كانت ترتدى شورت طويل تحت الجونلة وكان الهواء على المسرح المكشوف شديدًا فلم تخف كون الجونلة تتطاير.
وأضافت قائلة: «لا أدرى لماذا كل هذا الهجوم ضدى فانا قمت باختيار لوك جونلة قصيرة لأبدو مثل الاطفال وليس غرضى الإثارة ابدا. كما أن ارتدائى للشبشب ليس تقليلا منى أو من الجمهور فكل ما هنالك انى كنت سأرتدى حذاء بكعب عالى ولكنى فوجئت بضرورة السير على منطقة للرمال حتى أصل للمسرح فقررت أن أسير بالشبشب حتى أصل لهناك، وما فعلته كان بتلقائية منى ولأشعر بجو البحر والحفل المقام على الشاطئ واعتبرته فعلاً بسيطًا يجعلنى مثل الجمهور الحاضر للحفل. كما أن كل النجمات العالميات يفعلن ذلك».
وأكدت رزان أنها لا تعلم لماذا تتم محاسباتها على تلقائيتها وتشعر ان البعض يتصيد لها اخطاء لم تكن تقصدها خاصة بعدما اعترض البعض على اسلوب تقديمها للحفل حيث اتهموها بوصف نفسها بأنها «قليلة الأدب» بينما هى لم تكن تقصد الكلمات ولكنها قالت حرفيا انها اصبحت تعلم كل بواطن الأمور والكلمات فى مصر و«بقت صايعة». أضافت رزان: «لم أكن اتعمد أبدا الاساءة لا لنفسى ولا للجمهور فأنا كنت اتحدث بتلقائية وكنت أقصد من الكلمة أننى تعلمت الفهلوة.
واعتقد أن هناك مبالغة فى مراجعة كل ما قلته أو فعلته والتركيز على سلبيات من وجهة نظرهم فلماذا لم يكتبوا عن الترحيب والتفاعل بينى وبين الجمهور وكيف أننا رقصنا وقضينا يوما جميلا، ولو كنت تعمدت الظهور بملابس مبالغ فيها واتحدث بطريقة منمقة لا تناسب الحفل لكانوا قالوا على متعجرفة وتستعرض ازياءها».
ومن جانب آخر قالت رزان انها تعمدت قضاء احتفالية عيد ميلادها بشوارع القاهرة والتصوير بجانب معالمها لكى تساعد فى دعم وتنشيط السياحة حيث قالت : «أنا ابنى مصرى ويجب على ان ادعم اقتصاد بلده قدر ما استطعت فكل هدفى من الصور هو توصيل رسالة ان مصر أمان وليست هناك أى مشاكل أمنية بها وذلك دعوة منى للسياح العرب والأجانب».
كما قالت رزان ان حبها لاغنية «مايستهلوشى» نابع من اعجابها الشديد بالأغنية حتى انها كانت تتمنى ان تقدمها بدلا من أبلة فاهيتا.. وأضافت: «كنت اتمنى تقديم هذه الأغنية فهى تعبر عن كثير من مواقف حياتى فأنا أعيش بتلقائية شديدة وأعمل ما احب طالما لا أضر أحدًا.. ولكنى أيضا كنت اريد ان اضيف جملة على الأغنية بأن هذه الكلمة لا توجه إلى كل الناس فهناك بشر تستاهل الاهتمام».
وعن أعمالها الجديدة قالت رزان انها تعقد جلسات عمل مكثفة حاليا مع ادارة قنوات الحياة حيث تعود بقوة لتقديم البرامج من جديد.. واكدت انها اتفقت مع الحياة على تقديم برنامج حوارى فنى استعراضى يتم عرضه فى اجازات الاسبوع بحيث يكون برنامجًا ترفيهيًا شاملاً ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه أو اسمه ولكنه سيتم تحديده خلال الفترة القليلة المقبلة. بالاضافة إلى قراءتها لسيناريوهين لفيلمين تم عرضهما عليها خلال الفترة الماضية ولكنها لم تبت فى أمرهما حتى الآن.
وأضافت رزان أنها تمتلك طاقة إيجابية للعودة مجددا للساحة وتعتبر أن «رام» وش السعد عليها وربنا يرزقها برزقه، رغم انه يتعبها فى أغلب الأحيان ولكنها تعمل على تقديم كل ما هو ترفيهى وتعليمى له حتى أنها تجلس بجواره تغنى له أغانى أم كلثوم وتقدم له استعراضات شيريهان ونيللى وكل الرقصات وحركات الأكروبات الموجودة فى السيرك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss