صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إقبال متزايد من النساء على شراء شهادات القناة فى «الفيوم» و«القليوبية»

10 سبتمبر 2014



المحافظات - حسين فتحى وحنان عليوه


تزامنا مع اليوم الرابع من طرح شهادات الاستثمار فى البنوك الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة تصدرت النساء فى محافظتى القليوبية والفيوم المشهد فى شراء الشهادات من بنوك «القاهرة والأهلى ومصر وقناة السويس».
شهدت البنوك فى الفيوم إقبالا شديدا من قبل المواطنين خاصة السيدات واللاتى جئن إلى مقرات البنوك وهن يحملن أطفالهن للمشاركة فى هذا العرس التاريخى.. ليزا عزت تقول جئت للمساهمة فى نهضة الاقتصاد المصرى من خلال شراء شهادات استثمار مشروع إنشاء قناة السويس الجديدة بأسماء طفلى إبرام ومريم.
أما الدكتور سامى فوزى استشارى الجهاز الهضمى بالفيوم يقول اشتريت شهادات بمبلغ 50 ألفا حبا فى مصر لكى أساهم فى نهضة المشروع القومى العملاق الذى سيعود بالخير على مصر كلها.. فيما أشار المحاسب هيبة عبدالله مدير عام البنك الأهلى المصرى فرع الحرية إلى زيادة الطلب على شهادات استثمار مشروع قناة السويس خاصة السيدات، مشيرة إلى أن حصيلة البنك من الشهادات بلغت حتى مساء أمس الأول حوالى 13 مليون جنيه خلاف البنوك الأخرى العاملة فى بيع الشهادات.. وفى القليوبية واصلت فروع بنوك «القاهرة ومصر والأهلى، وقناة السويس» صباح اليوم أمس، استقبال المواطنين الراغبين للمشاركة فى شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، وشهدت عمليات الشراء اقبالا شديدا من كل الفئات العمرية، وسط تواجد أمنى ملحوظ فى محيط البنوك تحسباً لأى طوارئ.
وقال عليم منصور مدير دعم الخدمات المصرفية ببنك مصر فرع بنها، إن الاقبال شديد من المواطنين على عمليات الشراء، حيث وصلت قيمة المبيعات إلى أكثر من 45 مليون جنيه خلال الثلاثة أيام الماضية للشراء، متوقعا زيادة قيمة المبيعات فى اليوم الرابع عن الـ60 مليون جنيه. وطالب المواطنين بالشراء دعما للمشروع القومى الذى سيفيد مصر بكافة أبنائها.
 وفى البنك الأهلى قال عماد السعيد مدير فرع ببنها إن إجمالى عمليات الشراء خلال الأيام الماضية وصلت الى حوالى أكثر من 40 مليونا، مضيفا انه ستتخطى بانتهاء هذا اليوم الـ50 مليون جنيه، لافتا إلى أن أبرز العناصر التى قامت بالشراء كانت من الشباب الصغير والأعمار السنية المنخفضة.
مضيفا أن التعامل من خلال خدمة العملاء والتللرات بما لايقل عن نحو 20 موظفا وتحت الإشراف المباشر لإدارة البنك ويتم تقديم التيسيرات للمواطنين وتوفير سبل الراحة لهم وقال تتراوح قيم الشهادات المشتراة بين الحد الادنى 10 جنيهات والمليون جنيه.. وأشار إلى أن أبرز الأمور فى عمليات الشراء هو ظهور الوازع الوطنى والقومى لدى الأفراد وبما يبشر بامكانية التجربة لمشروعات قومية أخرى يتم من خلالها إعادة بناء مصر بسواعد أبنائها، وطالب السعيد المواطنين بالاقبال على الشراء بما يتناسب مع مستوياتهم الاجتماعية والمادية المختلفة مؤكدا توافر جميع سبل أداء الخدمة بشكل مرض جدا.. وفيما تفقد عادل الغمراوى مدير عام منطقة بحرى 2 الفرعية بالبنك الأهلى  والمشرفة على محافظات القليوبية والشرقية والدقهلية ، أعمال شراء المواطنين شهادات استثمار قناة السويس اليوم، بالبنك الأهلى ببنها، حيث رصد إقبال كل شرائح المجتمع وتسابق المواطنين على أعمال الشراء وهناك تعاون لتذليل المشاكل ونحن على استعداد للتضحية من أجل راحة العميل حتى لو استمر العمل للواحدة صباحا حتى نحكى لاحفادنا مشاركتنا بجهد فى نقل الوطن نقلة عظيمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss