صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لقاء الخميسى: قلقة من تقديم مهرجان الإسكندرية..و أستعد لمسلسل 60 حلقة

10 سبتمبر 2014

كتبت : مريم الشريف




تجربة جديدة تخوضها الفنانة لقاء الخميسى من خلال تقديمها لمسلسل يمتد إلى 60 حلقة على غرار الدراما التركية والتى حققت نجاحا كبيرا فى مصر الفترة الأخيرة وأكدت «لقاء» أنها بدأت استعدادها لهذا العمل الجديد عقب عودتها من اجازتها الصيفية مع زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف وأطفالها منذ يومين.
وأعربت  الخميسى عن مدى سعادتها بتقديم هذه النوعية من الأعمال الدرامية الطويلة نافية شعورها بأى قلق من المشاركة فى عمل يمتد إلى 60 حلقة، خاصة أنها تجربة نجحت فى مصر بداية من الأعمال  التركية التى عرضت فى القنوات الفضائية المصرية، وحرص الجمهور المصرى على مشاهدتها باستمرار، وصولا إلى المسلسلات المصرية الصنع كمسلسل «آدم وجميلة» للفنانة يسرا اللوزى والفنان حسن الرداد، ومسلسل «هبة رجل الغراب» للفنانة ايمى سمير غانم و«سيرة حب» للفنانة سيرين عبدالنور، وغيرها من الأعمال الدرامية.
وأوضحت أن العمل يتناول قصصا لخمس نساء وذلك فى إطار اجتماعى رومانسى رافضة الإفصاح عن باقى تفاصيل المسلسل خاصة لعدم توقيعها عقده حتى الآن.
وعن الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الماضى كشفت عن حرصها على مشاهدة مسلسل «سجن النسا» والذى شارك فيه عدد كبير من الفنانين كالفنانة نيللى كريم وروبى ودرة بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبوذكرى والتى وصفتها بالمبدعة والقادرة على إظهار أعلى قدرة تمثيلية من الفنان الذى يعمل معها، موضحة أنها كانت تتمنى المشاركة فى هذا العمل فى أى دور سواء كانت دور «غالية» التى قدمته الفنانة نيللى كريم أو روبى أو درة، خاصة أنها كلها أدوار مهمة وذات قيمة كبيرة على حد وصفها.
وأضافت أنها شاهدت أيضا مسلسل «الصياد» للفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد مدحت بالإضافة إلى مسلسل «السبع وصايا» للمخرج خالد مرعى والمؤلف محمد أمين راضى، مشيرة إلى أن دراما رمضان الماضى أثبتت عودة الفن من جديد إلى قمته ونضجه.
وعن أعمالها السينمائية المقبلة أوضحت أنها اعتذرت عن عمل سينمائى منذ فترة لعدم مناسبة الدور لها، مؤكدة بأنها تنتظر عملا مناسبا تعود به للسينما من جديد، وتابعت أنها تنوى الفترة الحالية مشاهدة فيلم «الفيل الأزرق» والذى سمعت عنه كثيراً من المقربين منها.
وكشفت «لقاء» عن استعدادها للسفر مساء اليوم إلى الإسكندرية لمشاركتها فى تقديم مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى يوم الأربعاء القادم بحضور وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور واللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية.
وأعربت عن مدى شعورها بالقلق والتوتر خاصة أنها أول مرة تقوم بتقديم المهرجانات، وأشارت إلى أن هذه  التجربة جديدة عليها خاصة أنها ستكون مسئولة عن تكريم عدد من الفنانين الكبار وتلقى تعليقات وذلك أمام جمهور ضخم بعكس التمثيل الذى يكون فى مكان محدود وليس به كم كبير من الأشخاص.
وأضافت أنها متفائلة كثيرا بأن تكون على قدر المسئولية فى تقديم مهرجان يشارك به عروض متنوعة الجنسيات ما بين مصر وسوريا وفلسطين وتركيا.
وعلى جانب آخر كشفت «لقاء» أنه مازالت قضية سرقة خادمتها لأشياء من منزلها ومجوهرات تقدر بأكثر من مليون جنيه، تتسم بالجمود ولا جديد فيها، مما أدى إلى حفظ القضية.
واستكملت حديثها بأنها لا ترغب التحدث فى هذا الموضوع مجددا وأنها استعوضت ربنا فى ممتلكاتها التى تمت سرقتها، وأوضحت قائلة: «الله جاب الله خد الله عليه العوضى، ربنا رزقنى وأخذ منى ومتأملة خير أنه يعطينى مرة أخرى، ولا يمكننى اتهام الشرطة بالاهمال فى قضيتى لأن البلد تمر بأمور وظروف كثيرة صعبة لا تستحق منى انتقادها والحمد لله على كل شىء».
وأعربت لقاء عن مدى سعادتها بمشروع محور قناة السويس والذى وصفته بالمشرف، مؤكدة بأنه جعلها تشعر بالأمل بأن مصر ستعود إلى الريادة من جديد، معبرة عن امنيتها فى زيارته قريبا وشراء شهادات استثمار به.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss