صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع: أنتم أمل مصر وسبيلها الوحيد لبناء مجدها

9 سبتمبر 2014



 أشاد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والانتاج الحربى بمنظومة الاعداد المهارى والعسكرى لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل الى جيل.
وأكد خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها، مؤكدًا أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدى الصعاب.
وأشار القائد العام إلى أن مصر ماضية بكل عزم نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة بفضل تلاحم الشعب المصرى لدعم ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز انطلاقتها نحو المستقبل واستعادة مكانتها ودورها الحضارى فى المنطقة والعالم.
وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس التى تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ على الانضباط العسكرى ليكونوا قدوة لشباب مصر فى العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدًا أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعب مصر العظيم.
كما أكد ضرورة تفهم القادة والضباط والطلبة لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ على التلاحم ووحدة الصف داخل القوات المسلحة، وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط صف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss