صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع: أنتم أمل مصر وسبيلها الوحيد لبناء مجدها

9 سبتمبر 2014



 أشاد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والانتاج الحربى بمنظومة الاعداد المهارى والعسكرى لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل الى جيل.
وأكد خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها، مؤكدًا أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدى الصعاب.
وأشار القائد العام إلى أن مصر ماضية بكل عزم نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة بفضل تلاحم الشعب المصرى لدعم ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز انطلاقتها نحو المستقبل واستعادة مكانتها ودورها الحضارى فى المنطقة والعالم.
وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس التى تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ على الانضباط العسكرى ليكونوا قدوة لشباب مصر فى العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدًا أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعب مصر العظيم.
كما أكد ضرورة تفهم القادة والضباط والطلبة لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ على التلاحم ووحدة الصف داخل القوات المسلحة، وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط صف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
بدء إنتاج المرحلة الثانية من حقلى «جيزة و«فيوم» ديسمبر المقبل

Facebook twitter rss