صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أزمة بقنوات «الإنتاج الإعلامى» للانقطاع المتكرر للكهرباء.. وهيكل يتعهد بالحل

9 سبتمبر 2014



عبرت العديد من القنوات الفضائية التى لديها استديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامى عن استيائها من قطع التيار الكهربائى المتكرر والتى كان آخرها الأسبوع الماضى منذ السابعة صباحا ولأكثر من 3 ساعات مما أحدث تأثيرا مباشرا  على بعض الخدمات الاخبارية المقدمة من بعض القنوات مثل قناة «سى بى سى إكسترا» والحياة، والنهار، وإم بى سى مصر، وأون تى فى، مما دفع مهندسا البث فى هذه القنوات إلى استخدام المولدات الكهربائية الكبيرة.
وتحدثت مصادر فنية داخل الإنتاج الإعلامى أن الانقطاع المتكرر للكهرباء عن المدينة يأتى بسبب فراغ البطاريات الخاصة بالمولدات التى تعمل عليها القنوات الفضائية خلال فترة انقطاع الكهرباء.
 من جانبه تعهد اسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى بعدم انقطاع الكهرباء مرة أخرى عن استديوهات التصوير وقال إنه خلال فترة الانقطاع المفاجئ قامت إدارة المدينة بإجراء اتصالات لتدبير بعض المولدات وكذلك الاتفاق مع شركة النايل سات لبث إرسال بعض الفضائيات المتضررة مجانا عبر النايل سات بطريقة lay out.
وكشف مصدر مسئول بالمدينة عن مخاطبة وزارة الكهرباء بشكل مباشر لتوفير خط إضافى لمواجهة هذه الأزمات حيث إن هناك محطة كهرباء بطاقة 66 كيلو فولت مملوكة لمدينة الإنتاج الإعلامى وشركة النايل سات واتحاد الإذاعة والتليفزيون وتديرها شركة الكهرباء وتتبعها محطات توزيع داخل مختلف مناطق مدينة الإنتاج الإعلامى.
وتلمس العاملون بمدينة الانتاج حالة من التجديد والتشجير لبعض أحياء ومناطق التصوير وتشغيل النافورات المعطلة وتشديد الإجراءات الأمنية على الأبواب







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
أبناء الشيطان
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مصـر سنـد إفريقيـا

Facebook twitter rss