صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إقبال المئات على شهادات استثمار قناة السويس بكفر الشيخ

8 سبتمبر 2014

كفر الشيخ : محمد الاسيوطى




توافد المئات من أهالى كفر الشيخ على بنوك «مصر والأهلى والقاهرة» لشراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس الجديدة، واصطحب المواطنون أحفادهم ليعيشوا معهم هذه اللحظات والتى يعبرون خلالها عن حبهم لمصر مساهمين فى مشروع القناة والتى ستفتح مجالات التنمية.
تقول ليلة محمد السيد ربة منزل: أنا سيدة عجوز والكبار كلهم رجلهم والقبر وأنا موجودة مع أحفادى لشراء شهادات الاستثمار ليس من أجلى ولكن من أجل أحفادى، لاننى وكل من هم مثلى لن يروا قناة السويس، ولكن أولادنا وأحفادنا هم الذين يجنون ثمارها.
وأضافت: أتيت اليوم لأزرع فى حفيدى حبه للوطن لانه عندما يرى جدته تفعل ما تفعله سيفعل كذلك مع أحفاده ويثبت أن حب مصر والتضحية لها أكبر من كل شىء.
قال عبدالعظيم ناجى طالب بالصف الثانى الاعدادى اننى جئت اليوم لشراء شهادات استثمار مع والدى باسمى قيمتها ألف جنيه وكل يوم سيأتى كل واحد من أشقائى الاربعة لشراء شهادات استثمار باسمه.
وأضاف أنا فرحان علشان بقدم حاجة لبلدى وحاجة الطلاب اللى زيى يخرجوا يضعوا شهادات استثمار وأقول للشباب أنتم من صنعتم الثورة ياريت تكونوا أول ناس تساهموا فى بناء مصر.
وقال المهندس محمد عبدالعظيم عبدالخالق أنا مصرى الهوية مسلم وطنى من المحاربين القدامى ممن عاشوا فى الخنادق 7 سنوات علشان كده أنا عارف قيمة لوطن مات من أجله أخى وابن أخى وأنا أعرف قيمة الوطن وجدى الكبير سلامة الكبير مات فى حفر قناة السويس وجدى الثانى مات فى حرب 1919، قائلا: «لما أمنا تمرض لازم كلنا نشيلها مينفعش كل واحد يقول مليش دعوة وأحفادى هيكونوا فى مستقبل أحسن وعلم مصر سيظل خفاقا على علم كل دول العالم لأن جنياتنا جينات من 7 آلاف سنة وليست مثل أمريكا اللى عمرهم 200 سنة فقط».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss