صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع يتفقد أعمال حفر قناة السويس الجديدة

5 سبتمبر 2014



تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عناصر القوات المسلحة، ونقاط التأمين والشركات العاملة بقناة السويس الجديدة للوقوف على آخر تطورات أعمال الحفر، حيث قام القائد العام للاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة فى عمليات حفر القناة وعناصر التأمين وكذلك المعدات التى وصلت مؤخراً لتساهم فى إنجاز العمل فى أسرع وقت وعلى درجة عالية من الكفاءة.
وأشار اللواء أ. ح / كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية إلى أن العمل قائم على قدم وساق من أجل تنفيذ المراحل المختلفة لإنشاء القناة الجديدة فى الوقت المحدد، كما أن معدلات الحفر تسير على خطى سريعة للغاية من أجل تحقيق الأمل الذى ينتظره كل المصريين.
وأعرب القائد العام عن سعادته لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على إنجاز هذا المشروع القومى فى الوقت المحدد له، مؤكداً أن متابعة تنفيذ المشروع عن كثب هى أهم سمات المرحلة المقبلة  وأن التزام القوات المسلحة بالمهام المكلفين بها ما هو إلا وفاء لمصر وشعبها العظيم وطالبهم بمواصلة الليل بالنهار حتى نصل بمصر إلى مكانتها الرفيعة كسابق عهدها بين الأمم.
وأشار القائد العام إلى أن مصر على أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم، مؤكدًا أن المشروع يمثل حلماً مصرياً عظيماً لكل المصريين حيث يعد مشروعاً مصريًا تنموياً ضخماً يهدف إلى تعظيم دور منطقة قناة السويس كمركز لوجستى وصناعى عالمى متكامل اقتصادياً وعمرانيًَا لتمثل تلك المنطقة مركزاً عالمياً متميزاً وأن هذا المشروع هدية مصر للعالم.. وقام القائد العام بتكريم عدد من عناصر القوات المسلحة والقائمين على أعمال الحفر بالقناة تقديراً لما يقدمونه من جهد وعطاء لتحقيق حلم المستقبل المصرى.. حضر الجولة محافظ الإسماعيلية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss