صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استخدام الطاقة الشمسية فى إعلانات الشوارع

5 سبتمبر 2014



استخدام الطاقة الشمسية لترشيد استهلاك الكهرباء فى محافظة بنى سويف، بديوان عام المحافظ والمصالح الحكومية وإعلانات الطرق والشوارع، بنسبة 50٪ من كميات الاستهلاك الحالي، صرح بذلك المستشار مجدى البتيتي، محافظ بنى سويف.
وأصدر البتيتى توجيهاته إلى اللواء محمد عزت فتح الباب، سكرتير عام المحافظة، بضرورة التنبيه على رؤساء المدن ومدير مشروع النظافة بالمحافظة بتكثيف أعمال النظافة وتجميل المحافظة، والتخلص من القمامة أولاً بأول، وتشجيع فصل المخلفات فى المنازل للوصول إلى تحقيق شعار بنى سويف (محافظة نظيفة).
ومن ناحية أخرى سلم المحافظ 73 باكية بنظام القرعة العلنية للباعة الجائلين بمنطقة محيى الدين فى إطار المرحلة الثالثة من مشروع تسكين الباعة الجائلين بالمدينة.
وأشار خالد عويس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من طه الواحد نائب رئيس مجلس المدينة ومحمد رياض محمد نائب رئيس مجلس المدينة وعادل عياد حنين، عضو من إدارة الشئون القانونية وفتحى كامل خليل، عضو من إدارة التفتيش، وحمدى أحمد عويس، مدير إدارة الأسواق، لدراسة الأوراق المقدمة من الباعة وفحصها والإشراف على عملية إجراء القرعة العلنية والتى أقيمت فى حضور الباعة أنفسهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss