صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تخصيص 37 فداناً لمصانع البتروكيماويات بوادى النطرون

5 سبتمبر 2014



البحيرة ـ جمالات الدمنهورى


خصصت محافظة البحيرة 37 فدانًا، ضمن المرحلة الثالثة بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون، للمصانع القائمة على المنتجات البتروكيماوية، على أن تنفذ 3 مراحل، الأولي منها 20 مصنعًا، والثانية والثالثة 70 مصنعًا لكل منهما.
جاء ذلك خلال اجتماع اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، لمتابعة أعمال التجمع الصناعى للصناعات الصغيرة والمتوسطة القائمة على البتروكيماويات بالمنطقة الصناعية بوادىِ النطرون، بحضور المهندسة أحلام أحمد السيد، السكرتير العام ومحمد الصيرة السكرتير العام المساعد، واللواء محمود أنور، المدير التنفيذى للمناطق الصناعية، والدكتور عبدالله قوطة، المشرف العام على مشروعات تطوير المحافظة، ومدحت فؤاد، مدير إدارة الاستثمار، والمحاسب محمد البطاط، أمين عام جميعة رجال الأعمال.
ولفت المحافظ خلال الاجتماع إلى أنه جار توصيل المرافق للمرحلة الثالثة فى المنطقة الصناعية بالوادى، بعد أعمال الرفع المساحى عن طريق مركز شبكات المرافق بالمحافظة.
 ودراسة الأثر البيئى للمشروع عن طريق كلية العلوم، لافتًا إلى أن الأرض سوف تخصص بالبيع للمستثمرين وليس بحق الانتفاع وسوف يتم تحديد سعر متر الأرض وفقا لتكلفة المرافق على أن يقوم المستثمر بالبناء وفقا للنموذج الذى تعده المحافظة ويلتزم به وفى حالة عدم الالتزام يتم إلغاء قرار التخصيص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss