صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تبادل أراضىٍ بين «الأوقاف» و«الغربية» لإنشاءات خدمية

5 سبتمبر 2014



الغربية - محمد جبر


تم تشكيل لجنة لتقييم وتثمين أراضى محافظة الغربية وهيئة الأوقاف، المخصصة لإقامة مشروعات خدمية، منها إنشاء مجزر، ومخبزين آليين، ووحدات إسكان اجتماعى، وعدد من المشروعات الاستثمارية.
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية، مع مسئولى  هيئة الأوقاف، وعدد من القيادات التنفذية للمحافظة، لمناقشة ما تم إنجازه من أعمال بخصوص المقابضة التى سوف تتم بين الغربية وهيئة الأوقاف على الأراضى المملوكة للطرفين، والإجراءات التى تم اتخاذها من قبلهما للبدء فى تنفيذ المشروعات.
وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق والمتابعة من قبل الطرفين لانجاز الأعمال المطلوبة على نحو كفء وفعال وبشكل يعود بالنفع على المواطن العادى. وعلى صعيد متصل قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية، البدء فى عمليات تطوير 82 مزلقان سكة حديد على مستوى المحافظة على ثلاث مراحل لتجنب وقوع الحوادث.
وقال محافظ الغربية: إن هذا القرار يأتى ضمن خطة المحافظة لتأمين المزلقانات والمواقع غير الآمنة منها لتجنب وقوع الحوادث المتكررة.
ومن ناحية  أخرى أوصى الاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية بالمحافظة بضرورة التنسيق بين مديرية الشئون الاجتماعية والاتحاد الاقليمى للجمعيات النوعية لتفعيل دور الجمعيات وتوزيعها على الاتحادات النوعية فى كل مركز ومدينة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة فى مختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد بديوان عام محافظة الغربية برعاية اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية تحت عنوان «دور الجمعيات الأهلية في تنمية المجتمع» بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ووكيل وزارة الصحة ورئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss