صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استجابةً لما نشرته «روزاليوسف»:

4 سبتمبر 2014



«وفد» لرصد الإهمال بقصر البرنس بنجع حمادى

فى استجابة لما نشرته «روزاليوسف» فى عددها الصادر يوم 10 أغسطس 2014، بعنوان «آثار مصر الإسلامية وقصر «البرنس يوسف كمال» تسكنه الفئران والثعابين فى قنا قامت لجنة مكونة من المهندس محمد أبو المجد، مدير منطقة الآثار بنجع حمادى، والمقدم مصطفى عبد الهادى من الرقابة الإدارية بقنا، والمهندس رجب متولى، مدير عام منطقة آثار جنوب الصعيد، بجولة تفقدية لرصد ومتابعة حالات الإهمال بقصر «البرنس يوسف كمال» والوقوف على مدى حالة القصر، ومتابعة أعمال النظافة وبحث مدى إمكانية تحويله إلى متحف. وقال المهندس محمد أبو المجد، مدير منطقة آثار نجع حمادى: إن القصر يعانى الإهمال لعدم وجود عمال نظافة ولا توجد ميزانية لتغطية تكاليف العمالة،.

تنفيذ خط ناقل «8 بوصة» لـ«قرية عمرو»

استحابة لما نشرته «روزاليوسف» أرسلت إدارة العلاقات والإعلام للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على ما نشرته الجريدة فى عددها الصادر بتاريخ 6/8/2014 بعنوان «منشأة عمرو.. القرية الأفقر فى مصر ببنى سويف». وأوضح محيى مصطفى الصيرفى مدير عام العلاقات العامة والإعلام أن القرية تابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة وتتغذى من محطة مياه الكنيسة وهى نهاية الشبكة موضحا أنه تم تنفيذ خط ناقل بخط أكبر 8 بوصة لزيادة ضخ المياه للقرية.
وأشار إلى أن القرية لا يوجد بها صرف صحى فى حين أن خدمة الصرف تابعة للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وجار العمل على إدراج القرية بالخطة المقبلة.

ربط عزبة «العشش» بمحطة «أبوسليم»

استجابة لما نشرته «روزاليوسف» أرسلت العلاقات العامة والإعلام للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى رداً على ما نشرته الجريدة فى عددها الصادر بتاريخ    2/7/2014 تحت عنوان «أزمة مياه الشرب ببنى سويف» اشتباكات بين عزبة العشش وقرية منقريش». وأوضح محيى مصطفى الصيرفى مدير عام العلاقات العامة والإعلام أن قرية عزبة العشش تتغذى من محطة مياه جديدة تابعة لمحطة بنى سويف الرئيسية، إلى قيام الأهالى بغلق المحبس الرئيسى للخط المغذى لقرية منقريش لزيادة ضغط المياه فى قرية «العشش» أدى إلى اشتباكات بين الأهالى. ولفت إلى أن الشركة تدخلت لحل المشكلة عن طريق ربط قرية منقرش بخط جديد تابع لمحطة أبو سليم، لافتا إلى أن المياه حالياً بصورة جيدة طوال اليوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss