صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

«فالكاو» حديث الساعة فى آخر ضربات الميركاتو

3 سبتمبر 2014



كتب- وليد زينهم


وجه مانشستر يونايتد صفعة قوية الى نادى ريال مدريد الاسبانى بعد نجاح ادارة الشياطين الحمر فى ضم النمر الكولومبى رادميل فالكاو من موناكو الفرنسى على سبيل الاعارة لمدة سنة.
كان اللاعب خلال الايام الاخيرة من عمر موسم الانتقالات الصيفية «الميركاتو» على ابواب ريال مدريد الا ان دخول مانشستر فى الصفقة فى الساعات الاخيرة حسم الأمور لاسيما انه طلب فالكاو على سبيل الاعارة.
النادى الإنجليزى لم يكشف عن تفاصيل الصفقة المالية، لكن وسائل الإعلام تحدثت عن 9 ملايين يورو دفعها مانشستر لاستعارة المهاجم الكولومبى من موناكو لمدة موسم واحد، مع الحصول على بند يتيح شراء اللاعب فى نهاية الموسم.
 فالكاو كان يبحث عن الرحيل من موناكو لأسباب غير معروفة، وكشف أكثر من مرة عن رغبته بتمثيل ريال مدريد، لكن التعقيدات المالية منعته من تحقيق هذه الخطوة ليلعب فى النهاية مع مانشستر يونايتد.
من جانبها كشفت وسائل الاعلام الانجليزية وعلى رأسها صحيفة الديلى ميل أن اللاعب سيصبح الأعلى أجراً فى الدورى الإنجليزى البريميرليج، حيث كشفت عن اشتراطه مبلغ 13 مليون يورو صافية كأجر سنوى بعد خصم الضرائب.
ومن المتوقع ان يضطر الهولندى لويس فان جال المدير الفنى الجديد لمانشستر يونايتد لتغيير طريقة اللعب بعد ضم فالكاو حيث ستتحول الى 4/2/2/2 حيث سيضع فان جال الثنائى فان بيرسى وفالكاو فى المقدمة ومن خلفهما واين رونى وانخيل دى ماريا.
من جانبه أبدى فان جال سعادته الغامرة بضم فالكاو قائلا: انه مهاجم بارع يعرف كيف يتعامل مع الشباك..سنستفيد منه كثيرا.
اضاف فان جال: بالطبع عندما علمنا انه بإمكاننا ضم فالكاو تحركنا بسرعة وفوزنا بالصفقة.
وعلى عكس فان جال فان مايكل اوين نجم مانشستر السابق شكك فى الصفقة مشيرا ان ناديه كان يحتاج لاعبين فى مراكز اخرى بدلا من قلب الهجوم.
وقال اوين: فالكاو لاعب مميز وصفقة كبيرة.. لكنى لا اعتقد انه المركز الذى احتاج مانشستر لتدعيمه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss