صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماسبيرو اليوم

27 يونيو 2012

كتب : روز اليوسف





 

■ الجهاز المركزي للمحاسبات رصد تجاوزات لوزارة الإعلام وأشار إلي أن مديونياتها وصلت إلي 15.7 مليار جنيه وأنها قد ارتفعت خلال تولي الوزير أحمد أنيس لـملياري جنيه.

 

 

 

■ التليفزيوني الكويتي قرر تأجيل شراء أعمال درامية إلي بعد شهر رمضان مما دفع المنتجين المصريين لفتح أسواق في دول المغرب العربي تونس والمغرب والجزائر ولكن مع سيطرة التيارات الدينية اكتشف المنتجون أن هذه المحطات تفضل شراء الدراما التاريخية والدينية فقط.

 

 

 

■ أكثر من جهة إنتاج درامية خاصة من الشركات الكبري قررت أن تنقل نشاطها الإنتاجي ما بين تركيا ولبنان بعد سيطرة التيارات الدينية علي دول الربيع العربي شركات الإنتاج بلغت خسائرها خلال عام 2010  ما يقرب 150 مليون جنيه بعد انتشار المد الإسلامي في ثورات الربيع العربي.

 

 

 

■ نيللي كريم رفضت عرض إحدي المحطات العربية بالإمارات لتجسيد شخصية سوزان مبارك في مسلسل من إخراج حاتم علي، نيللي رفضت علي الرغم من العرض المغري الذي قدمته المحطة الذي وصل إلي 7 ملايين جنيه.

 

 

 

■ اعتمدت لجنة الإنتاج المشترك بشركة صوت القاهرة ميزانية مسلسل «مدرسة الأحلام» بـ15 مليون جنيه مع المنتج أسامة رشاد المسلسل بطولة ميرفت أمين وتأليف أحمد عطا إخراج عادل قطب.

 

 

 

■ ميس حمدان وقعت عقدًا علي بطولة مسلسل من إنتاج شركة صوت القاهرة بعنوان «بأمر الحب» تأليف فداء الشندويلي إخراج حسن عيسي، «ميس» انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل «النار والطين» إخراج أحمد أحمد فهمي عبدالظاهر.

نيللي كريم







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
«كيانك».. حملة طلابية للتوعية بالتمكين الاقتصادى للمرأة
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
كاريكاتير أحمد دياب
مصر تتسلم 2 مليار دولار من صندوق النقد الدولى نهاية الشهر

Facebook twitter rss