صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

خدمات مجتمعية

أخبار خفيفة

2 سبتمبر 2014




«جمعة »يبدأ بأغنية «مصر فيها حاجة حلوة» خلال بروتوكول مع الاتصالات

كتب - مصطفى أبو جبل
بدأ الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق حديثه بكوبلية من أغنية «مصر فيها حاجة حلوة».  وذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومؤسسة مصر الخير مؤكدا أن قيم المجتمع المصرى الأصلية ما تزال سائدة حتى الآن برغم العرات التى لحقت ببعض الأخلاقيات فى الفترة الأخيرة.
أوضح أن القيم التى تتضمنها البروتوكول تصل إلى 11 قيمة أقرتها الأمم المتحدة ونص عليها الدين الحنيف من أهمها أنه لا فرق بين مصرى وآخر مع اختلاف الدين، لافتًا إلى أن المؤسسات الدينية والمجتمعية راهن على عقلية ونفسية الشباب لتأصيل القيم فى المجتمع.


19280خط ساخن لشكاوى الخبز


كتب - نشأت حمدى
انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية من تطبيق المرحلة الرابعة والأخيرة من المنظومة الجديدة لبيع الخبز المدعم عن طريق بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز فى محافظة الجيزة، وذلك فى مناطق مدينة الجيزة والهرم والعمرانية أ و ب بإجمالى 371 مخبزا بلديا وطباقيًا. وطالب الدكتور خالد حنفي، وزير التموين المواطنين بالمحافظة الذين ليست لديهم بطاقات تموينية بالتوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات صرف خبز بعد التقدم بالمستندات المطلوبة وهى صورة من بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة وصور من شهادات ميلاد الأولاد، مشيرا إلى أن هناك كول سنتر رقم 19280 لتلقى شكاوى المواطنين عن منظومة الخبز والسلع التموينية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss