صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«البحيرة» تبدأ فى طرح أراضى منطقة الصناعات الطبية 10 سبتمبر

1 سبتمبر 2014

البحيرة : جمالات الدمنهوري




تبدأ محافظة البحيرة فى طرح أراضى منطقة الصناعات الطبية، على المستثمرين فى 10 سبتمبر الجارى، وتبلغ مساحة الأراضى 346 فدانًا لإقامة 289 مصنعًا، بتكلفة تصل لـ5 مليارات جنيه، توفر أكثر من20 ألف فرصة عمل للشباب. جاء ذلك خلال اجتماع اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة مع الأجهزة التنفيذية المختصة بإقامة المنطقة الصناعية بحضور المهندسة نادية عبده نائب المحافظ والمهندسة أحلام أحمد السيد، السكرتير العام، ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات والإدارات العامة بالمحافظة، واللواء محمود أنور، رئيس الجهاز التنفيذى للمناطق الصناعية، والمهندسة سلوى رجب، مدير المنطقة الصناعية الجديدة.
وأشاد المحافظ بالجهود التى بذلت لإنهاء إجراءات التصديق عليها التى بدأتها المحافظة منذ يوليو 2013، بالتنسيق مع الجهات المعنية «وزارات الدفاع والزراعة والبيئة والآثار»، مشيرًا إلى أن محافظة البحيرة تشهد انطلاقًا كبيرًا لتحقيق تنمية منطقة حوش عيسى، وتوفير فرص عمل وتنمية القطاع الطبى، بجانب تحقيق خطة الدولة فى التنمية الشاملة. تحركت منذ البداية إلى العديد من المحاور أهمها عمل الرفع المساحى، وتخطيط الأرض ورصف الطرق المؤدية للمنطقة الصناعية وأعمال الإنارة بطول 9.5 كم من مدخل قرية فرهاش حتى المنطقة الصناعية، ونوه هدهود إلى بناء 10 عمارات سكنية بكل منها 24 وحدة سكنية، بالإضافة لعمل منطقة خدمات بالمنطقة وإنشاء الجهاز التنفيذى للمناطق الصناعية بالمحافظة للتغلب على جميع المعوقات وسرعة البدء فى العمل وتعيين مدير مسئول عن المنطقة.
وأكد المحافظ أن هذه المنطقة الصناعية الواعدة والمميزة من حيث الموقع وسهولة المواصلات ستخدم جميع مراكز المحافظة وتم تقسيمها إلى أربعية قطاعات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss